shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - "مناصرة الوثيقة المدنية لليمن المنشود" في ورشة عمل للمنظمة الوطنية لتنمية المجتمع بالمهرة

الأربعاء, 17-يوليو-2013
صنعاءنيوز/المهرة: خالد بده -
"مناصرة الوثيقة المدنية لليمن المنشود" في ورشة عمل للمنظمة الوطنية لتنمية المجتمع بالمهرة



نفذت المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع مساء امس الاثنين بفندق تاج بلازا محافظة (المهرة) ورشة عمل نقاشية حول (مناصرة الوثيقة المدنية لليمن المنشود) الصادرة عن مجموعة من ورش العمل التي تم تنفيذها سابقاً في عدة محافظات بمشارك نحو (180) عالم شرعي وأكاديمي جامعي وناشطين حقوقيين وإعلاميين في الداخل والخارج.

وتأتي هذه الورشة بهدف تحقيق تغيير إيجابي يسهم في صناعة التحول المدني الحقيقي وإحداث نقلة حضارية للوطن والشعب وتعزيز مكانة حقوق الإنسان والحريات في وعي الشارع من خلال خلق مناقشات جادة ومسئولة للمشهد اليمني بكل تجلياته .

وحظيت ورشة العمل بمشاركة واسعة من قبل مجموعه من النخب الأكاديمية والسياسية والدينية والشبابية والحقوقية والإعلامية من مختلف الأحزاب والتجمعات المختلفة والمستقلين بالمهرة، والذين أثروا المناقشة بالعديد من الأفكار والرؤى والتحليلات.

وخلال الورشة تم عرض التحليلات بين المشاركين حول التوقعات والنظرة المستقبلية التي يمكن أن تطرأ لليمن المنشود وأخذ نظرة واقعية للوضع الحالي الذي يشهده المسرح اليمني من كافة الصراعات والنزاعات القبلية والسياسية وغيرها وتقديم مشاركتهم وإسهامهم في الوثيقة المدنية المنشودة والاطلاع عليها وطرح آرائهم وتعديلاتهم فيها من خلال تشكيل مجموعات عمل للمشاركين. حيث سيتم رفع هذه التوصيات إلى المنظمات والجهات المختصة وعرض هذه التوصيات على مؤتمر الحوار الوطني في اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)