shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لأن الانسان أساس التنمية وباعتباره الثروة  الحقيقية لمؤسسة اليتيم التنموية فقد سعت المؤسسة منذ  الوهلة الاولى لها في تجسيد هدفها السامي

الخميس, 18-يوليو-2013
صنعاء نيوز/ محمد إبراهيم -
لأن الانسان أساس التنمية وباعتباره الثروة الحقيقية لمؤسسة اليتيم التنموية فقد سعت المؤسسة منذ الوهلة الاولى لها في تجسيد هدفها السامي والنبيل (من الاحتياج إلى الانتاج )
انطلاقاً بفتح مراكز التأهيل والتدريب للأيتام واليتيمات في مختلف المحافظات وقد عملت المؤسسة على فتح المصانع الإنتاجية لاستيعاب الطلاب الايتام الخريجين في مختلف التخصصات للعمل لديها .
كما قامت المؤسسة وبالتنسيق مع الجامعات الحكومية والخاصة بتوفير منح تعليمية مجانية في الجامعات الحكومية ومجانية ومخفضة في الجامعات الخاصة .
وتواصلاً لنجاحها المتواصل فقد عمدت المؤسسة إلى إنشاء كلية التكنولوجيا الحديثة التي تهدف إلى توفير التعليم التكنولوجي التقني الحديث للأيتام والنظام الموازي لتلبي بذلك متطلبات سوق العمل المحلي والاقليمي وتساهم في صنع لبنات صالحة للبناء.
وبحسب الاستاذ/عبد الملك أحمد الوهيبي ـ مدير إدارة المشاريع بالمؤسسة ـ فقد ارتأت المؤسسة أن تحسن من جودة سير العملية التعليمية في الكلية وذلك بإنشاء الدور الثاني والثالث للكلية ليشمل قاعات دراسية ومعامل تدريبية كافية وملائمة للتحصيل العلمي ومكتبة تعليمية وكافتيريا.
وأشاد مدير المشاريع بالدعم السخي الذي قدمة صاحب الفضيلة الشيخ: محمد المحيسني لإنشاء الدور الثاني للكلية سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)