shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة تدعو حكومة حماس اللي الاستقالة فورا وقبول اجراء انتخابات تشريعية ورئاسية

الخميس, 18-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
حملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة تدعو حكومة حماس اللي الاستقالة فورا وقبول اجراء انتخابات تشريعية ورئاسية
وجهت حملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة من خلال صفحتها علي الفي سبوك اليوم رسالة الي حكومة اسماعيل هنية دعته فيها الي اجراء انتخابات تشريعية ورئاسية والي تقديم الاستقالة فورا وذلك للخروج من المأزق الراهن وقالت الحملة في رسالتها يجب أن لا تراهن حكومة حماس علي خيارات فاشلة وتنتظر نتائج الاوضاع في مصر فالمواطن يحتاج الي توفير الاحتياجات الاساسية ويحتاج الي الاستقرار السياسي وفيما يلي النص الحرفي لرسالة حملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة

الي حكومة حماس الغير شرعية في غزة
بدلا من انتظار الموقف في مصر اننا ندعوكم الي تقديم الاستقالة فورا والدعوة الي الانتخابات التشريعية والرئاسية والاستجابة للمصالحة بعيدا عن التأثيرات الشخصية ومن اجل مصلحة ابناء شعبنا في غزة ..
انت اليوم حكومة غير شرعية لا توفروا الكهرباء والغاز ولا البنزين ولا السولار للمواطن ولا توفروا اي خدمات فقط تقوموا بإجبار المواطنين علي دفع ضرائب باهظة علي كل شيء لتستمروا في حكم غزة ولكن اذا ما استجبتم للمبادرة في اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية تكونوا بذلك استجبتم الي رغبة ابناء شعبنا في غزة وفي الضفة وعملتم علي انهاء اختطاف غزة وارتهانها لمصالحكم الخاصة ..
السيد اسماعيل هنية : هذه دعوة مفتوحة لك بدلا من التمرد عليك وعلي حكومتك ندعوك الي ان يستجيب عقلك وفكرك وقلبك وان توافق علي اجراء الانتخابات فورا بدون شروط كمخرج للوضع القائم الان في غزة وخاصة بعد هدم الانفاق من قبل السلطات المصرية فهذا الخيار هو الامثل لك وللحكومة التي تسيطر علي غزة ..
تذكر يوما ان الشعب في غزة لا يريد استمرار حكمكم وان الكثير من ابناء حماس يرفضون الزج باسم المقاومة في استنزاف جهود الشعب وصموده وسرقة خيار الوطن وتدمير الشعب وارتهانه لمصالح حزبية ضيقة باتت اهدافها واضحة هي الحفاظ علي الكرسي ورفض الاخر وتشويه الناس الذين يعارضون سياستكم واتهامهم بأنهم يخدمون الاحتلال ..
ان هذه السياسات باتت مرفوضة ومكشوفة واننا اذ ندعوكم الي الاستجابة لمنطق الجماهير وإجراء الانتخابات فأننا ندعوكم الي تطبيق القانون وليس المتاجرة بالناس ورفض القانون ورفض الاخر تحت حجج ومبررات واهية ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)