shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قتل معتصمين أثنين وأصيب أربعة اخرين في هجوم مسلح على مخيم الاعتصام التابع لانصار الله ( الحوثيين ) والشباب المستقل في ساحة الجامعة .

الخميس, 18-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
قتل معتصمين أثنين وأصيب أربعة اخرين في هجوم مسلح على مخيم الاعتصام التابع لانصار الله ( الحوثيين ) والشباب المستقل في ساحة الجامعة .
وقال ناشطون في ساحة الجامعة ان مسلحين على دراجة نارية فتحا نيران أسلحتهما على مخيم الاعتصام في ساحة الجامعة ولاذا بالفرار .
وجاء الهجوم على في وقت كانت قيادات من الحوثيين و حزب الإصلاح والسلفيين قد عقوا اجتماعات لنزع فتيل التوتر الطائفي بعد المواجهات في ثلاثة جوامع بسبب الخلاف على صلاة التراويح .
وفرضت عناصر من الجماعة الحوثية طوقا على مخيم الاعتصام وقامت بتفتيش الدخول الى المخيم .
في حين اتهم ناشطون في مخيم الاعتصام تنظيم القاعدة بالوقوف وراء الهجوم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)