shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل الفنان الكوميدي اليمني سام المعلمي فجر اليوم في قطاع قبلي في منطقة بني حشيش الواقعة على مشارف العاصمة صنعاء .

الجمعة, 19-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
قتل الفنان الكوميدي اليمني سام المعلمي فجر اليوم في قطاع قبلي في منطقة بني حشيش الواقعة على مشارف العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر مقربة من المعلمي ان الفنان الكوميدي قتل في قطاع قبلي قتل المعلمي بمجرد وصوله الى القطاع الذي يبدو انه كان يبحث عنه وفي انتظار عودته الى منزله .
ونعت فرقة "النوادر" الفنية إلى كافة منتسبيها وأسرة الفقيد وأصدقائه والوسط الفنى والإعلامى والثقافى وفاة "فقيد الوطن وعضو اللجنة التحضيرية للمهرجانات فى الفرقة"، الذى يعد من أبرز فنانى الكوميديا فى اليمن.
وطالبت الفرقة إدارة بحث محافظة صنعاء ومدير المحافظة والمحافظ وأعضاء المجلس المحلى بضبط الجانى وسرعة تقديمه إلى العدالة لينال جزاءه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)