shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من حضرموت أول عمل درامي على مستوى المنطقة الأقليمية تصور مشاهده تحت الماء ويعرض بقناة عدن لايف

السبت, 20-يوليو-2013
صنعاء نيوز/عبد الجبار باجبير -
من حضرموت أول عمل درامي على مستوى المنطقة الأقليمية تصور مشاهده تحت الماء ويعرض بقناة عدن لايف



تبدأ قناة عدن لايف الفضائية التي تتخذ من العاصمة اللبنانية بيروت مقراً لها ببث أولى حلقات مسلسل ( ذئاب الاعماق ) ابتداءًا من مساء اليوم السبت 20 يوليو 2013م من أعمال وأنتاج فرقة السنابل للدراما ومقرها في مدينة الشحر محافظة حضرموت .

و يعتبر هذا العمل الدرامي الذي يوصف بالمتميز بالوسط الفني بأنه أول عمل درامي على مستوى المنطقة الأقليمية تصور مشاهده تحت الماء ـ في أعماق البحر العربي ـ و أستخدمت في أنتاجه كيمرات ذات دقة HD وكاميرات التقنيات عالية الدقة المتخصصة بالتصوير تحت الماء .

و أستغرقت أعمال التصوير للمسلسل ما يقارب سنة و شهرين بعد تجارب عدة في التصوير تحت الماء التي اخذت وقت طويل كما وتعتبره الأوساط الفنية أول عمل درامي يطرح خريطة اليمن الجنوبي .

مسلسل (ذئاب الأعماق ) قصة و سيناريو و أخراج زيدون مبارك العبيدي بطولة الفنان القدير سالم عبد الرب البكري و أحمد جمعان محروس (أبو سالم ) و أحمد سعيد بامختار و عدد كبير من الممثلين الشباب الحضارم من الشحر والمكلا و يصل أجمالي الشباب المشاركون في التمثيل إلى ما يقارب 63 شاب .

و يتناول المسلسل استغلال الأسر الفقيرة في المتاجرة بالمخدرات و كيفية عملية تهريب المخدرات من السواحل البحرية إلى المدن ويعرض العمل على قناة عدن لايف الساعة 6:40 دقيقة بتوقيت العاصمة عدن .

مشهد من المسلسل

http://www.youtube.com/watch?v=KmKV3QuAaxY

مشهد من المسلسل

http://www.youtube.com/watch?v=KmKV3QuAaxY

مشهد من المسلسل

http://youtu.be/HfqVB1LcX5Y
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)