shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف شقيق الرئيس اليمني الراحل إبراهيم محمد الحمدي، عن تورط أسرة آل الأحمر، المشيخية، في اغتيال الرئيس الحمدي.

الأحد, 21-يوليو-2013
صنعاء نيوز -

كشف شقيق الرئيس اليمني الراحل إبراهيم محمد الحمدي، عن تورط أسرة آل الأحمر، المشيخية، في اغتيال الرئيس الحمدي.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها أسرة الحمدي، صراحة، تورط أسرة أل الأحمر في اغتيال الرئيس إبراهيم الحمدي.
وقال المهندس عبدالرحمن محمد الحمدي، شقيق الرئيس الحمدي، معلقا على تصريحات حميد الأحمر، التي تطاول فيها على الرئيس الحمدي، خلال مقابلة تلفزيونية بثتها قناة محلية، قبل يومين، قال " لابد من كشف تأمر هذه الأسرة – أسرة أل الأحمر- في قتل القائد الشهيد الحمدي، وعمالتها للرجعية.
وقال حميد الأحمر- يبرر اغتيال الرئيس الحمدي- أن الرئيس الحمدي" أخطأ بمحاولة إلغاء القبيلة"، في وقت زعم إن الحمدي لم يكن لديه مشروع دولة.
وقوبلت تصريحات الأحمر باستهجان واسع.
واتهم شقيق الرئيس الحمدي أسرة الشيخ عبدلله حسين الأحمر، بالتآمر وإجهاض كل المشاريع التي تدفع إلي نهضة وتقدم الشعب اليمني،
وقال المهندس عبدالرحمن الحمدي مستغربا من تصريحات الأحمر ": حميد الأحمر، النافذ المشيخي الرجعي ورجل الأعمال الذي كون ثورته هو وأسرته من خيرات ومقدرات الوطن يتكلم عن إقصاء القائد الشهيد إبراهيم الحمدي لأسرة آل الأحمر"!
وأوضح شقيق الرئيس الحمدي "هذه الأسرة سجلت أسوأ صفحات في تاريخ اليمن لمشاركتها بقتل مشروع الوطن "الحمدي"، وما قامت به من إقصاء وظلم بحق الشعب ونهب مقدرات الوطن حتى اصبحت نافذة تمتلك القوة السياسية والاقتصادية.
وتابع :" ما زال شعبنا العظيم يعاني حتى الآن من عنجهية هذه الأسرة التي تعمل لتدمير الوطن تحت شعار مشاركتها بثورة التغيير. واختتم شقيق الرئيس إبراهيم الحمدي رده - في منشور بصفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" - على مزاعم حميد الأحمر، بالقول " الشهيد "الحمدي سيظل خالداً مخلداً.. أما أنتم فزائلون وسيظل يلعنكم التاريخ أبدا الدهر".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)