shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اقامت مؤسسة المؤاساة النسوية الخيرية بالتعاون مع مصلحة السجون والمؤسسة الوطنية لرعاية السجناء أمس مأدبة أقطار وعشاء رمضانية لنزلاء ونزيلات إصلاحية السجن المركزي

الأحد, 21-يوليو-2013
صنعاء نيوز /معين حنش -

اقامت مؤسسة المؤاساة النسوية الخيرية بالتعاون مع مصلحة السجون والمؤسسة الوطنية لرعاية السجناء أمس مأدبة أقطار وعشاء رمضانية لنزلاء ونزيلات إصلاحية السجن المركزي بصنعاء والبالغ عددهما 2300 سجين.
وتأتي هذه المبادرة التي تعد الاولى لمنظمات المجتمع المدني في أطار التعاون المشترك بين المصلحة وهذه المنظمات لإقامتها في عدد من إصلاحيات المحافظات.
وفي تصريح ل صنعاءنيوز قال رئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب ان مثل هذا العمل الخير يعطي إحساس إيجابي لدى السجناء ويشعرهم بأن المجتمع مهتم بهم.
وأشاد اللواء محمد الزلب بالمؤسسة الوطنية لرعاية السجناء ومؤسسة مؤاساة النسوية الخيرية التي بادرت لتضفي إلى جانب ما تقدمة بما يعزز التكافل الاجتماعي والعمل الانساني لشريحة السجناء الذين يجب أن لا ننساهم أبداً.
داعياً جميع المنظمات الاجتماعية والمؤسسات الخيرية إلى تقديم المساعدة والرعاية لكل نزلاء السجون وبدون استثناء.
من جانبهم أبدأ نزلاء السجن ارتياحهم وشعروا بأن هناك من يهتم بهم فعلاً وخصوصاً رئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب الذي بادر بتناول معهم على مأدة واحدة مع السجناء طعام الأقطار والعشاء دون تمييز.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)