shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربيه عباس زكي ان وزير الخارجية الامريكية جون كيري اثناء زيارته لرام الله اكد انه مقتنع بالرد

الأحد, 21-يوليو-2013
صنعاء نيوز/عباس زكي -
قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربيه عباس زكي ان وزير الخارجية الامريكية جون كيري اثناء زيارته لرام الله اكد انه مقتنع بالرد الفلسطيني ووجهة النظر الفلسطينية وانه ينتظر الرد الاسرائيلي الذي قال انه والرئيس الامريكي باراك اوباما يسعيان جديا هذه المرة لاستئناف العملية التفاوضية شريطة الزام اسرائيل بالموقف الفلسطيني بهذا الشأن.
واكد ان من مصلحة جون كيري ان ينجز اختراقاً في اعقد قضايا العالم المتعلقة بالصراع العربي الاسرائيلي، مشيرا الى انه بذل جهدا كبيرا جدا وان هذه الجهود لم ترضي الجانب الفلسطيني نظرا للتعنت الاسرائيلي.

واضاف زكي في حديث للـ ان الزيارة التي استمرت ساعة من قبل كيري اقتضت اعطائه الفرصة لاستكمال جهوده وتلقيه الرد النهائي من اسرائيل، مؤكدا ان الموقف الفلسطيني واضح بحيث يتمثل بالتزام فعلي من جانب اسرائيل سواء بالدولة على حدود 67 و قضايا الحل النهائي، والجولة الزمنية، ووقف الاستيطان اللعين.

وبين زكي ان كيري لم يتسلم الرد الاسرائيلي حتى الان ولكن ثقته بنفسه وبادراته الامريكية بانه يستطيع ان يثني الجانب الاسرائيلي بالموافقة على المطالب الفلسطينية هو ما دفعنا للتعاطي مع هذه الجهود.
واكد انه ليس متشائم وايضا ليس متفائل فيما يتعلق بالعودة للمفاوضات خصوصا وان الرد الاسرائيلي على ما جرى لم يتسلمه كيري حتى الان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)