shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فريق بناء الدولة يعلق اجتماعاته واستقالة نائب رئيس الفريق وأبو حليقة احتجاجا على فتاوى التكفير

الأحد, 21-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
فريق بناء الدولة يعلق اجتماعاته واستقالة نائب رئيس الفريق وأبو حليقة احتجاجا على فتاوى التكفير
علق فريق بناء الدولة بمؤتمر الحوار الوطني اجتماعاته اليوم احتجاجا على الفتاوى التكفيرية التي اطلقها رجال دين دين متشددون ضد الفريق , بسبب موضوع فصل الدين عن الدولة .
وقال مراسل ان رنا غائن نائب رئيس الفريق وعضو الفريق علي ابو حليقة اعلنا استقالتهما من الفريق احتجاجا على الفتاوى التكفيرية ضد الفريق .
وكان رجل الدين المتشدد عبدالمجيد الزنداني قد اطلق امس فتوى اتهمت اعضاء الفريق بالشرك بالله , ووعد بالتصدي لهم , فيما نشر نجله محمد الذي يعمل مدرسا في جامعة الايمان اسماء 37 من اعضاء فريق بناء الدولة واتهمهم بمحاربة الاسلام .
واعتبر ناشطون تلك الفتاوى ونشر الاسماء بانها تهديد صريح , وتعريض سلامة اعضاء فريق بناء الدولة للخطر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)