shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال موقع "الأمناء نت" أن مصادر دبلوماسية وثيقة أعلمته أن الخارجية المصرية أقرت منع دخول اليمنيين الى الأراضي المصرية

الأحد, 21-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
قال موقع "الأمناء نت" أن مصادر دبلوماسية وثيقة أعلمته أن الخارجية المصرية أقرت منع دخول اليمنيين الى الأراضي المصرية إلا بتأشيرة دخول تمنح من قبل السفارة المصرية بصنعاء.
وأشار إلى أن هذا الاجراء الاحترازي يأتي بعد ورود معلومات أمنية أفادت باحتمال تدفق عناصر تصنف بالإرهابية وأسلحة الى سيناء التي تشهد وضعا أمنيا غير مستقر.
وأفاد "الأمناء نت" بأن المصادر لم تؤكد له ما إذا كان هذا الاجراء مؤقتا أم أنه إجراء دائم، منوهة إلى أن القرار ضروري وملح لأمن وسلامة مصر.
وجاء القرار بعد أنباء تداولتها قبل ثلاثة أيام عدد من وسائل الاعلام بينها صحف ومواقع مصرية بأن الجيش المصري أعتقل جهاديا يمنيا في أحد المدقات في جبال شمال سيناء، قالت بأنه مسؤول عن نقل مقاتلين وأسلحة الى عناصر جهادية.
وطبقا لهذه المصادر فقد ألقي القبض على إبراهيم سنجاب وهو يمني الجنسية، وآخر يدعى خليل أبو المر، ووجدت بحوزتهما بحوزتهما خرائط وكشكول وجهاز «لاب توب» وهاتفا «ثريا».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)