shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف اللثام اليوم عن قصة اللوحة القماشية التي تداولتها العديد من القنوات العربية ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين, 22-يوليو-2013
صنعاء نيوز/ ماجد عبد الرحمن -
رهف تعتذر لعادل ... بشرط متابعة قناة روابط اليمنية على يوتيوب

كشف اللثام اليوم عن قصة اللوحة القماشية التي تداولتها العديد من القنوات العربية ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لخبر حبيب يعتذر لحبيبته بتعليق لافته قماش كتبت عليها عبارة (رهف أنا آسف عادل ) في أحد الجولات المشهورة بالعاصمة صنعاء (جولة المصباحي) مسببه ضجة إعلاميه غير مسبوقة .

وفي تطور درامي لهذه القصة ظهرت اليوم لوحة قماشية في نفس المكان كتبت عليها عبارة (أقبل اعتذارك يا عادل بس بشرط ... لبقية الإحداث تابعونا على قناة روابط في اليوتيوب) والصفحات الخاص هبها في فيس بوك وتويتر.

هذا التطور في مشهد القصة أتى بعد أن صارت حديث العامة وفي وسائل التواصل الاجتماعي وتم تناولها على أوسع نطاق وقيلت فيها العديد من الحكايات منها الظريف ومنها السياسي حيث انتشرت العديد من التعليقات في الفيس بوك وتويتر حول هذه القصه .

قناة روابط من جهتها وبأسلوبها التسويقي التشويقي كشفت عن سر اللوحة القماشية كإعلان مثير وملفت يستخدم لأول مره بهذه الطريقة تهدف للفت الانتباه نحو برامج اليوتيوب في روابط (لأننا) نحمل قيمة صناع الترفيه في اليمن .

تجدر الإشارة الى ان قناة روابط قناة يمنية شبابية على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب تقدم العديد من البرامج الهادفه والترفيهية.

لمتابعة القصه : قناة روابط على يوتيوب : http://www.youtube.com/Rwabiit

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)