shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصادر في رئاسة الوزراء أفادت ان اشتباكات اندلعت بين الجنود والضباط المسؤولين عنهم في مقر رئاسة الوزراء ,

الإثنين, 22-يوليو-2013
صنعاءنيوز -
اندلعت اشتباكات بالاسلحة بين جنود في مقر رئاسة الوزراء بالعاصمة صنعاء صنعاء .

مصادر في رئاسة الوزراء أفادت ان اشتباكات اندلعت بين الجنود والضباط المسؤولين عنهم في مقر رئاسة الوزراء , وبعد خروج الوزراء الذين حضروا اليوم للاجتماع الاستثنائي الذي عقد اليوم برئاسة وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي لمناقشة مشروع السقوف التأشيرية للموازنة العامة للدولة للعام القادم 2014م، والمرفوعة من اللجنة العليا للموازنات العامة.

واشارت المصادر الى الاشتباكات بعد خلافات بين الجنود والضباط على اكرامية رمضان , غير ان المصادر اكدت عدم وقوع أي إصابات .

وحسب المصادر فان الجنود يشتكون من حرمانهم من الاكراميات التي تصرف لموظفي مكتب رئاسة الوزراء في حين يتم حرمان الجنود , والذين يداومون بشكل متواصل لاداء عملهم في تأمين وحراسة رئاسة الوزراء .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)