shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصدر رئيس الجمهورية عبد ربة منصور هادي أمس قرارين جمهوريين قضيا بتعيين شخصين ينتميان الي التجمع اليمني للإصلاح في وزارة النفط والمعادن

الثلاثاء, 23-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
أصدر رئيس الجمهورية عبد ربة منصور هادي أمس قرارين جمهوريين قضيا بتعيين شخصين ينتميان الي التجمع اليمني للإصلاح في وزارة النفط والمعادن وهو الأمر الذي أثار موجة غضب واسعة في صفوف الكادر النفطي اليمني كون المعنين غير مؤهلين وليسا من الوزارة أو الكوادر المؤهلة.
وبمجب القرار الججمهوري رقم (163) لسنة 2013 تم تعيين الدكتور أحمد سليم باصريح نائباً لوزير النفط والمعادن, فيما تم بموجب القرار الجمهوري (164) لسنة 2013 تعيين المهندس شوقي سيف غالب المخلافي وكيلاً لوزارة النفط والمعادن.
وأكدت مصادر متطابقة لصحيف الشارع انتما كل من باصريح والمخلافي لحزب الإصلاح الذي عملت عدد من قياداتة على صدور قراري تعينهما رغم انهما غير مؤهلين لشغل المقعين اللذين تم تعينهما فيهما.
وحصلت الصحيفة على السيرة الذاتية ل باصريح وهو من مواليد 14 أكتوبر وكان يعمل الي أمس في الشركة اليمنية للأسمنت المحدودة في المكلا وليس لة علاقة بالنفط.
وفيما لم يوضح باصريح في سرتة الذاتية مستواة التعليمي أو الجامعة التي درس فيها وتخرج منها , كما لم يوضح التخصص الذي درسة الا أن الرئيس هادي كتب بخط يدة وبتوقيعة على السيرة الذاتية لـ "باصريح" ما نصة : د/في الادارة المالية والمحاسبة وخبرة في شركة نكسن.
وهذة هي المرة الأولى التي لا يكتب فيها شخص مرشح لموقع وظيفي كبير مستواة التعليمي والتخصص الذي درسة والجامعة التي تخرج منها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)