shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 الشرطة في مديرية الزهره التابعه لمحافظة الحديدةداهمت وبتنسيق مع النيابة حوش مهرب أفارقه في منطقة دير قوري وقد أسفرت عملية المداهمة عن تحرير 9 أفارقة

الثلاثاء, 23-يوليو-2013
صنعاء نيوز -


الشرطة في مديرية الزهره التابعه لمحافظة الحديدةداهمت وبتنسيق مع النيابة حوش مهرب أفارقه في منطقة دير قوري وقد أسفرت عملية المداهمة عن تحرير 9 أفارقة من جنسيات نيجيريه وسودانية بينهم 3 أطفال.
وقال المقدم عبدالكريم زياد مدير امن مديرية الزهره بإن عملية مداهمه حوش المهرب وأسمه علي مقبولي تبرتش- 30 عاماً جاء أعقاب العثور على جثة امرأة نيجيريه في آلـ40 من عمرها مرمية على قارعة الطريق وعليها أثار تعذيب وإلى جانبها أبنها الطفل الذي كان يبكي وفاة أمة.
موضحاً بإن إدارة الأمن وفي أعقاب العثور على جثة المرأة قامت بعملية تحر واسعه عن المكان الذي كانت المرأة المجني عليها محتجزة فيه، وقد كللت الجهود المبذوله بمعرفه مكان إحتجازها وهو حوش المهرب المذكور في قرية دير قوري حيث تمت مداهمته بأوامر قضائيه وتحرير 9 أفارقة من الجنسيتين النيجيرية والسودانية.
مشيراً إلى إن المهرب المتهم بجريمة قتل المرأة النيجيرية بضربها بطريقة وحشيه أفضت إلى موتها تمكن من الفرار وإن إجراءات البحث عنه متواصله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)