shopify site analytics
منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجريمة لم تكن الأولى 

والد الشهيد سام المعلمي يثمن زيارة الوزير الإرياني ويكشف تفاصيل جديدة عن مقتل نجله!!

الثلاثاء, 23-يوليو-2013
صنعاء نيوز/ بشير سنان -
الجريمة لم تكن الأولى

والد الشهيد سام المعلمي يثمن زيارة الوزير الإرياني ويكشف تفاصيل جديدة عن مقتل نجله!!






ثمن الإعلامي عبد الجبار المعلمي والد الشهيد المغدور به الفنان سام المعلمي الموقف الإنساني النبيل الذي جسده وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني بزيارته لمنزله ظهر أمس ومواساته له ولأفراد أسرته في مصابهم الجلل..



وقال المعلمي في تصريح صحفي خاص بأن زيارة الوزير الإرياني تعد المبادرة الفعلية الأولى لحكومة الوفاق الوطني نحو قضية مقتل نجله والتي هزت الشارع اليمني وأثارت الرأي العام في ظل غياب الدور الحقيقي للجهات ذات العلاقة والاختصاص بالقضية..



وأضاف بأن هذه الزيارة كان لها كبير الأثر لدى جميع أفراد أسرة الشهيد ووالدته التي تعيش حالة نفسية مؤلمة، وأن هذا الموقف الإنساني ليس بغريب على وزير الشباب معمر الإرياني الذي تعودنا منه مثل هذه المواقف مع أبنائنا الشباب..


وكشف والد الشهيد سام عن تفاصيل جديدة في تلك الجريمة النكراء أهمها أن الجناة معروفين ومن أصحاب السوابق في جرائم القتل والتقطع والحرابة في تلك المنطقة وأن أكثر من 10 أشخاص قد قضوا في نفس المنطقة..


وتابع قائلا: بأن الجريمة وقعت على مرآى ومسمع من نقطة التفتيش الحكومية والتي لا يفصلها سوى 100 م من مكان تواجد قطاع الطرق والذين لم يحركوا ساكنا إزاء ما جرى في تؤاطو واضح مع الجناة..



وكان وزير الشباب والرياضة خلال زيارته لمنزل الإعلامي الزميل عبد الجبار المعلمي قد عبر عن أسفه وحزنه الشديد لرحيل الشهيد سام بتلك الطريقة الهمجية التي لا تعبر إلا عن جهل وفضاعة مرتكبيها، مقدما تعازيه الحارة باسم كل الشباب والرياضيين لأسرة المعلمي داعيا الله بالرحمة والغفران للشهيد ..



رافق الوزير خلال الزيارة الأخ عبد الله بهيان وكيل الوزارة الأول والاخت نظمية عبد السلام عثمان المدير التنفيذي لصندوق النشء والأخ عزيز الماوري مدير عام النشاط الثقافي وعدنان مصطفي مدير عام الفروع بالوزارة وعددا من الإعلاميين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)