shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت إدارة مركز أبو موسى الأشعري النموذجي لتعليم القرآن الكريم بتريم يوم الخميس 6/6/2013م لقاء بأولياء أمور طلاب المركز

الأربعاء, 24-يوليو-2013
صنعاءنيوز -
نظمت إدارة مركز أبو موسى الأشعري النموذجي لتعليم القرآن الكريم بتريم يوم الخميس 6/6/2013م لقاء بأولياء أمور طلاب المركز بقاعة مجمع الصديق القرآني النموذجي بالفجير .
ضيف اللقاء الأستاذ/ حسن باكتل تحدث عن فضل وأهمية القرآن الكريم، ومنزلة الحافظ ووالده، وحث أولياء الأمور على استغلال مثل هذه الفرصة بعد إلحاق أبنائهم بهذه المراكز وتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم والتخلق بآدابهم ..
بعد ذلك ألقى الأستاذ / أمين بامؤمن المشرف العام للحلقات والمراكز القرآنية النموذجية بمديرية تريم التي ترعاها الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت، كلمة تطرق فيها إلى الإجازة الصيفية واستغلالها بما هو مفيد ونافع للأبناء وخاصة في حفظ وإتقان القرآن الكريم، مشيراً إلى أن إدارة المركز عازمة بإذن الله على إقامة دورتي الاتقان واستكمال الحفظ في العطلة الصيفية، وتم مناقشتها مع أولياء الأمور .
وفي اللقاء رحب مدير المركز الأستاذ/ حسين باغوث بأولياء الأمور، شاكراً لهم تلبية الدعوة وتواصلهم مع إدارة المركز من خلال هذا اللقاء، وخلال حديثه تطرق إلى العديد من النقاط كان أبرزها : متابعة الأبناء والتعرف على مستوياتهم في الحفظ والمراجعة، والسؤال عنهم، والتواصل مع الإدارة والمعلمين، وغيرها من النقاط المتعلقة بالطلاب .
وفي ختام اللقاء استمعت الإدارة إلى مقترحات واستفسارات أولياء الأمور في بعض الجوانب المتعلقة بالطلاب والمركز وتم الإجابة عنها .
كما تقدم أولياء الأمور بالشكر الجزيل لإدارة المركز والجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم والمحسنين والمتصدقين وكل من قدم بالدعم المادي والمعنوي على ما يقومون به من جهود في تعليم وحفظ أبنائهم القرآن الكريم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)