shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طرد مكون الشباب في مؤتمر الحوار الوطني وزير الصحة الدكتور أحمد العنسي بعد وصوله الى باحة الفندق أثناء احتجاج الشباب على وفاة الجريح " عبدالرحمن الكمالي " في القاهرة

الأربعاء, 24-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
طرد مكون الشباب في مؤتمر الحوار الوطني وزير الصحة الدكتور أحمد العنسي بعد وصوله الى باحة الفندق أثناء احتجاج الشباب على وفاة الجريح " عبدالرحمن الكمالي " في القاهرة أمس متأثرا بجراحه .
وذكر مصادر اعلامية ان الشباب من أعضاء الحوار هتفوا في وجه وزير الصحة العنسي " أرحل أرحل " واجبروه على مغادرة الفندق .
واتهم الشباب المحتجون رئيس الحكومة ووزيري المالية والصحة بقتل الكمال نتيجة إهمال سفره للعلاج خارج اليمن ,نقله بعد ان كان حالته ميئوس منها ليتوفي في القاهرة أمس .
مشيرين الى ان الحكومة تتحمل المسؤولية الكاملة جراء وفاة الكمالي بعد ان تجاهلت المناشدات بسرعة علاجة ولم تمنحه سوى تذكرة موت الى الخارج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)