shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتهى مركز التوثيق التربوي بوزارة التربية والتعليم من أتمتت كل وثائق ولوائح وزارة التربية والتعليم وأرشفتها في سيديهات.

الجمعة, 26-يوليو-2013
صنعاء نيوز /عبد الواحد البحري -

انتهى مركز التوثيق التربوي بوزارة التربية والتعليم من أتمتت كل وثائق ولوائح وزارة التربية والتعليم وأرشفتها في سيديهات.
وفي تصريح لـ "صنعاءنيوز" أكد الأخ / خالد مصلح العماري - مدير مركز التوثيق التربوي بوزارة التربية والتعليم ان المراكز انتهى من عملية التوثيق للقرارات واللوائح في سيديهات مضغوطه من خلال الماسحات الضوئية.
موضحا ان التوثيق الالكتروني يعد الطريقة المثلى لحفظ الوثائق والقرارات الخاصة بوزارة التربية والتعليم’ بعد ان تم جمعها من مراكز البحوث في كل من عدن وصنعاء وحضرموت بتوجيهات من معالي الدكتور عبد الرزاق الاشول – وزير التربية والتعليم .
واشار العماري ان توثيق العملية التعليمية التربية قبل ثورتي سبتمبر واكتوبر لايوجد من يهتم بها خاصة ابان الاستعمار البريطاني للمحافظات الجنوبية من الوطن وكذا فترة حكم الأمام في شمال الوطن والتوثيق كان محدود خاصة في المحافظات الشمالية بعكس ما كان في عدن تحديدا كانت عملية التوثيق التربوي والتعليمي ذات اهمية بالصورة والوثائق .
واضاف مدير مركز التوثيق التربوي ان تشكيل الحكومات المتعاقبة منذ عام 1962- 2012م موثقة الكترونيا بالاسماء والصور, حيث تم طبع ذلك في كتاب أسمه كتاب وزارة التربية والتعليم ويعكف فريق التوثيق بالمركز في البدء بتوثيق الكتب الدراسية القديمة الكترونيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)