shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل، أن خطوة تنظيم الأسواق التي أقدمت عليها السلطة المحلية تهدف للحد من حالة العشوائية التي كانت جاثمة

السبت, 27-يوليو-2013
صنعاء نيوز /سلطان مغلس -

قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل، أن خطوة تنظيم الأسواق التي أقدمت عليها السلطة المحلية تهدف للحد من حالة العشوائية التي كانت جاثمة على صدر المدينة وما تسببه من إعاقة في تعطيل حركة المواطنين ومضايقة للنساء وإعاقة الأجهزة الأمنية في القيام بواجبها في متابعة المطلوبين أمنيا والخارجين عن النظام والقانون , مشيرا الى الخطورة التي كانت تمثل قلقاً كبيرا في الربط العشوائي للتيار الكهربائي من أصحاب البسطات والمفرشين وتسببها في حدوث كارثة لا قدر الله.. وأضاف لذا كان لزاماً على السلطة المحلية استشعاراً لمسئولياتها تجاه المواطنين القيام بواجبها في تنظيم الأسواق وإنهاء تلك العشوائية وإيجاد مواقع آمنة وملائمة لأصحاب البسطات والباعة المتجولين لمزاولة أعمالهم اليومية بصورة طبيعية وسلسلة ولما يخدم الصالح العام , مستعرضا المواقع البديلة والتي تم تأهيلها والابلاغ عنها مسبقاَ.

لافتا الى أن من تضررت مصالحهم جراء تلك الاجراءات من المبتزين الذين اعتادوا على ابتزاز أصحاب البسطات والباعة المتجولين هم وراء تلك الأعمال الغوغائية التي حدثت وقيامهم بقطع الشوارع وإحراق الإطارات والاعتداء على عمال النظافة ورجال الأمن , مشددا على ضرورة أن تقوم الأجهزة الأمنية بواجبها في حماية المواطنين وأصحاب البسطات وردع أولئك المبتزين.

ونوه المحافظ أن تلك الخطوة أدت الى تحسن في المظهر العام للمدينة وحركة السير والتقليل من الحوادث الأمنية وبعث الطمأنينة والسكينة في نفوس المواطنين الذين يرتادون هذه الشوارع لقضاء حوائجهم وأن الأجهزة الأمنية ستستمر بملاحقة المطلوبين أمنيا والبلاطجة الذين يبتزون اصحاب البسطات.

وحث المواطنين التعاون مع قيادة المحافظة في انضباط حركة الشارع والتعاون مع عمال النظافة ورجال الأمن الذين يعملون ليل نهار في خدمة أبناء المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)