shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقّعت فرقة النوادر الفنية مع الإدارة العامة للحدائق والمنتزهات، عقد حصري؛ وذلك لتنفيذ مهرجان "أعيادنا غير" خلال عيدي الفطر والأضحى القادمين.

السبت, 27-يوليو-2013
صنعاء نيوز -
وقّعت فرقة النوادر الفنية مع الإدارة العامة للحدائق والمنتزهات، عقد حصري؛ وذلك لتنفيذ مهرجان "أعيادنا غير" خلال عيدي الفطر والأضحى القادمين.

وسيتم تنظيم المهرجان بالنسخة العاشرة على مسرح "أعيادنا غير" في حديقة "السبعين" بصنعاء خلال أيام عيد الفطر المبارك، ابتداء من ثاني أيام العيد.

وثمنت اللجنة التحضيرية للمهرجانات بفرقة النوادر الفنية الدور الكبير الذي توليه أمانة العاصمة بقيادة عبدالقادر هلال أمين العاصمة وأمين جمعان نائب أمين العاصمة رئيس المجلس المحلي، في تشجيع الأعمال الفنية والثقافية الهادفة لخدمة الوطن والمجتمع اليمني.

وسيشارك في رعاية المهرجان مجموعة كبيرة من الشركات التجارية والمؤسسات المدنية التي تهتم بتوعية المجتمع اليمني عن طريق الفن والثقافة، وفي مقدمتها شركة سبأفون للهاتف النقال.

هذا ويعد مهرجان "أعيادنا غير" هو المهرجان الوحيد في اليمن الذي استطاع أن يواصل مسيرته الفنية لتسعة مواسم متواصلة بواقع ستين يوم، وبلغ عدد زواره ما يقارب ستين ألف زائر.

جدير بالذكر أن اللجنة التحضيرية للمهرجان مازالت تجري تنسيقات متعددة مع بعض الجهات، وتدعو المهتمين من الجهات المختلفة للتعاون معها في توعية المواطنين بالقضايا التي سيتم مناقشتها خلال أيام المهرجان العاشر؛ لنشر رسائل توعوية هادفة إلى خدمة الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)