shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية المصري، عن إلقاء القبض على 73 شخصا في أحداث اشتباكات الأمس، والتي أسفرت عن القبض على عدة أشخاص وبحوزتهم أسلحة

السبت, 27-يوليو-2013
صنعاء نيوز -

كشف اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية المصري، عن إلقاء القبض على 73 شخصا في أحداث اشتباكات الأمس، والتي أسفرت عن القبض على عدة أشخاص وبحوزتهم أسلحة، مشيرا إلى أن الشرطة لن توجه أي سلاح ناري في صدر مصري.
وقال وزير الداخلية فى كلمته خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم: "إن الشرطة من هذا الشعب وأن كل دم يسال غالٍ علينا كلنا وأننا كشرطة لن نوجه الرصاص الحى فى صدر أى مصري، ونتمنى من الجميع أن يتعقل حتى ينتهى هذا الصراع والذى يسقط عنه كل يوم عدد من الضحايا فى كل محافظات الجمهورية".
وحول المعتصمين فى ميدان رابعة العدوية والنهضة، أكد اللواء محمد إبراهيم "أن ما يرتكب من أفعال فى ميدان رابعة من تعذيب وجثث القتلى والنهضة، منها 6 جثث فى الفترة الماضية و3 حالات تعذيب متواجدين حاليا فى المستشفى فى حالات خطرة".
أما بالنسبة لميدان رابعة، فقال وزير الداخلية "إن هناك ثلاث حالات قتلت من التعذيب و7 حالات أخرى موجدون حاليا فى المستشفى وعرضنا فيديوهات وتسجيلات بخصوص معاناة المعتصمين هناك والتى يتم تعذيبهم لمجرد أن يشتبه فى أنهم تابعون لقوات الأمن".
وتابع "أن المعاناة التى يشعر بها سكان رابعة والاعتصام واخد أكثر من محور فى رابعة وهو ما تسبب فى شلل مرورى مستمر منذ ثلاثين يوما، وجميع السكان فى رابعىة عاملين محاضر والنيابة تتولى التحقيق فيهم ومازلنا منتظرين قرارات النيابة وسيتم التعامل معهم بالقانون".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)