shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مندوب حزب الرشاد السلفي بجامعة ذمار يتعرض للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل ممثل مكتب الحزب بالمحافظة

الخميس, 01-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
مندوب حزب الرشاد السلفي بجامعة ذمار يتعرض للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل ممثل مكتب الحزب بالمحافظة


تعرض مندوب حزب اتحاد الرشاد السلفي بجامعة ذمار وعضو مؤتمر الحوار الوطني العام للشباب بذمار محمد العياشي لمحاولة اعتداء والتهجم والتهديد بالتصفية الجسدية ومنعه من دخول قاعة الحوار من قبل ممثل مكتب حزب الرشاد بالمحافظة .
وقال العياشي في تصريح صحفي انه عندما كان يهم بالدخول إلى قاعة الحوار بمكتبة البردوني العامة تفاجئ بممثل حزب الرشاد بذمار / عايض البردوني يمنعه من دخول قاعة الحوار مهدداً إياه بالتصفية الجسدية وحاول الاعتداء عليه قبل أن يتدخل الحاضرون لمنع الاعتداء واحتوى الموقف حيث وقد استبدله بشخص آخر لم يكن عضوا منتمياً إطلاقاً للحزب بالمحافظة - حسب قوله .
وأكد مندوب الحزب بجامعة ذمار انه لا يعلم سبب محاولة الاعتداء عليه والتهجم والتهديد ولم يكن هناك بينه وبين ممثل الحزب أي مشاكل سابقة سوى أنه حضر حفل تدشين مؤتمر حوار الشباب بالمحافظة بعد ان تم دعوته وتسجيله من قبل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للشباب بالمحافظة لمشاركته في فعاليات الحوار كمندوب بديل عن حزب الرشاد بالمحافظة نظراً لغياب بعض أعضاء الحزب الممصلين في الحوار وانقطاع التواصل معهم ومع ممثل المكتب بالمحافظة لاضافة بديل فقامت اللجنة التحضيرية بالمحافظة بإدراج مشاركته كبديل عن أحد الغائبين من أعضاء الحزب الممثلين بالحوار وهو ما أكده رئيس اللجنة التحضيرية للحوار الشبابي بالمحافظة صالح مقلس .
واتهم العياشي ممثل الحزب بالمحافظة للعمل على تشويه صورة وسمعة الحزب بتعاملاته وتصرفاته الغير لائقه والغير أخلاقية والتي تعكس صورة سلبية عن حزب الرشاد السلفي ، ناهيك عن اهماله وتقاعسه عن أداء عمله والأمانه الموكلة على عاتقه في إدارة شئون الحزب بالمحافظة وهذا ما يطرحه على طاولة قيادة الحزب بصنعاء على حد قوله .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)