shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لقي مهرب يمني مصرعه فجر أمس برصاص حرس الحدود السعودي في منطقة المجنة السعودية، في وقت كان يحاول إدخال أسلحة إلى أراضي المملكة.

الجمعة, 02-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
وقال مصدر ـــ"اليمن اليوم" إن جنود حرس الحدود السعودي داهموا منزلا في منطقة المجنة فيه مجموعة من المهربين اليمنيين بينهم أفارقة، وتم ضبط أسلحة تركية بحوزتهم بينها مسدسات كاتمة للصوت داخل "ظروف" حافظة للقات، كانوا بصدد تهريبها إلى السعودية.
وأضاف المصدر أن حرس الحدود أطلقوا النار عليهم أثناء محاولة المهربين الفرار مما أسفر عن مقتل أحد المهربين يلقب بـــ"الشبح" 30 عاماً من أبناء مديرية حرض، فيما لاذ البقية بالفرار.
وأشار المصدر إلى تحفظ حرس الحدود السعودي على جثة القتيل في أحد مستشفيات جيزان وقامت بتحريز الأسلحة والقات المهربة.
من جانبه قال مصدر أمني سعودي في مركز المهدف لـ"اليمن اليوم" إن دورية لحرس الحدود السعودي تمكنت من إحباط تهريب 35 فتاة بينهن 15 فتاة يمنية و20 إفريقية، مشيرا إلى أن أفراد عصابة نسائية يحملن الجنسية السعودية تمكنّ من تهريب الفتيات إلى داخل الحدود السعودية لكن دورية سعودية اقتحمت المنزل الذي نزلن فيه وتم اعتقالهن. كما تم اعتقال 3 يمنيين ينشطون في تهريب الفتيات. واعترفت العصابة بأن الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين الـ18 و الـ25 دخلن لممارسة الدعارة في المملكة.
على صعيد متصل شهدت منطقة الخوبة السعودية أمس اشتباكات عنيفة بين مهربين وحرس الحدود السعودي. وقد أسفرت تلك المواجهات عن إصابة 5 مهربين أفارقة واثنين من اليمنيين . وتمكنت قوات حرس الحدود من مصادرة 30 قطعة سلاح آلي و 20 مسدسا "مكروف" إلى جانب 16 كرتون منشطات جنسية و40 كرتون نبيذ خارجي و 350 كجم من الحشيش. وتشهد الحدود اليمنية – السعودية محاولات يومية للتهريب.
وشهدت الحدود السعودية اليمنية خلال الأسابيع الماضية نشاطا كثيفا لتهريب الأسلحة التركية والقات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)