shopify site analytics
قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء - ثورة الجياع بعدن تحدد الأربعاء يوم للنكف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد سمو ا لشيخ س لمان صباح السا لم الحمود الصبا ح وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت ان العلاقات اليمنية – الكويتية

الأحد, 04-أغسطس-2013
صنعاءنيوز -

أكد سمو ا لشيخ س لمان صباح السا لم الحمود الصبا ح وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت ان العلاقات اليمنية – الكويتية تشهد تقدماً ملحوظاً ووصفها بالعلاقات الجيدة وقال انها ممتازة ومبدئية وان هناك خطوات كبيرة تتم في مجال العمل الخليجي – اليمني للتعاون وتطوير هذه العلاقة .
وقال الصباح في حوار لـ"26سبتمبر" ان دولة الكويت تتابع الجهود التي تبذل في اليمن لتحقيق مصالحة وطنية وبناء الدولة المدنية الحديثة .. مشيراً إلى أن هناك مشاريع مشتركة وعلاقات طيبة بين البلدين وان الدعم الكويتي لليمن دعم قائم من خلال عدة مؤسسات وخاصة التنسيق بين وزارة الخارجية الكويتية ووزارة الخارجية اليمنية ، متمنياً للشعب اليمني الازدهار والنجاح والتطور وان يقدم ما فيه المصلحة للدول العربية ككل ودول مجلس التعاون الخليجي بالذات .
مؤكداً ان دول مجلس التعاون تحرص على التضامن العربي وتحرص على امن واستقرار المنطقة حيث ان اليمن جزء أساسي من المنظومة العربية ومنطقة شبه الجزيرة العربية ودول البحر الأحمر.. كما اكد ان دول مجلس التعاون الخليجي حريصة على دعم اليمن وأمنه واستقراره ووحدته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)