shopify site analytics
مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو - نزلاء الاصلاحية المركزية بالأمانة يقسو على اتحاد الشرطة - سماوي والجسار يؤكدان على أهمية تمتين الروابط الثقافية بين الأردن والكويت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
تمرد لحماس : مشروعكم فشل ، وسينتفض عليكم الشعب .. وسيقف العالم بأسره مع المظلوم على الظالم

الإثنين, 05-أغسطس-2013
صنعاء نيوز /بقلم : الدكتور احمد ابو علي -


تمرد لحماس : مشروعكم فشل ، وسينتفض عليكم الشعب .. وسيقف العالم بأسره مع المظلوم على الظالم
" نحن أمام مخطط فتحاوي يحاول أن يتستر بزي شعبي، لكن هذا لا ينطلي على شعبنا، ولن يكون له أي أثر أو قيمة، فحركة "حماس" هي حركة شعبية وحركة مقاومة، وكل هذه المحاولات البائسة لن تفلح في تحقيق أهدافها"
هذه كلمات الانقلابي سامي أبوزهري والتي يصف فيها حملة تمرد بأنها ملعوب فتحاوي وان جماهير غزة لن تتحرك لان حركته وحكومته تحارب كل هذه الظواهر، ولان اهل غزة يعيشون برفاهية ونعميم وفرتهم حكومته .
هنا يجب ان يكون الرد باسم كل ثوار وأحرار غزة .. باسم من صمدوا في وجه أعتى آلات الحرب وأشرسها ، باسم ابناء الشهداء والأسرى ، بان حركة تمرد تؤكد انها حركة ولدت من رحم معاناة وصمود شعب وأبناء غزة ، ولا علاقة لمؤيديها بأي حركة فلسطينية ، وهنا نؤكد بان الحركات الفلسطينية موجودة منذ عشرات السنين ، وباتت الآن تشكل عبء كبير على الثورة الفلسطينية ، بل وانها تقف عاجزة منذ سبع سنوات امام الانقسام الذي أعاد القضية الوطنية الى الوراء .
لذا فإننا نؤكد لحكومة غزة الطاغية ولكل من يساندها ، إن الاعتقالات التى تشنها على شباب ومناضلي غزة لا تثنينا عن مواصلة الطريق لإخراجكم من المشهد السياسي الفلسطيني الذي شوهتموه بتحالفاتكم الدنيئة ، وتدخلاتكم في شؤون الغير ، وهنا بات واضح للجميع ان مشروعكم فشل في كل الدول العربية ، واتضحت المؤامرة التى كانت تحاك بين مرشدكم والحركة الصهيونية بأمريكا ، وقد رفضكم الجميع ، فانتم من يحمي الحدود الإسرائيلية ويطلق النار لقتل المقاومين ، وانتم من سرق ونهب قوت الشعب عبر أنفاق الخزي والعار ، وانتم من قتل الأبرياء الذين ادعيتم انهم من اتباع ابو لهب ، والزمن لا يعود الى الوراء .. لأن الشمس لا تغطى بغربال .
وعن دعم بعض الجهات المصرية لحركة تمرد الفلسطينية ، فان تمرد تؤكد ان الحراك الشبابي لا يحتاج الى دعم من احد ، وان الضغط الذي تمارسونه على اهل وأبناء غزة كافي ليولد انفجار بقوة الانفجار النووي . فإن لا تعلمون هذا فتلك مصيبة كبرى .
سينتفض عليكم الشعب .. وسيقف العالم بأسره مع المظلوم على الظالم .. وستكون نهايتكم على ايدي من قاتلو وقاوموا وصمدوا في وجه طواغيت القرن .
أن حركة تمرد حركة فلسطينية ولدت من رحم معاناة شعبنا وان هدفنا واضح هو اسقاط حكم حماس في غزة وأننا نتحدى حركة حماس وحكومتها بأن تسمح لشعبنا بالتظاهر في غزة ضد ساستها ..
أن الشعب الفلسطيني سينتفض عليكم وان العصيان المدني طريقنا للخلاص من استبدادكم وجهلكم والتاريخ لم ولن يرحمكم يا من تتاجرون بالدماء الشهداء وآهات الاسري .. لن ولم يرحمكم التاريخ يا عشاق القتل ويا شرابي الدماء .. لن يرحمكم التاريخ وانتم تحاولون القفز عن شعبنا والهروب الي قيام دولتكم العثمانية في غزة .. والاتجار بشعبنا وبتاريخنا وحركة مقاومتنا الفلسطينية ..
لن يرحمكم التاريخ يا صناع الفتن وسيحاكم الشعب يا قيادة حكومة حماس امام محكمة الشعب علي كل الجرائم التي تمارسوها بدم بارد بحق شعبنا الفلسطيني البطل ..


الدكتور احمد ابو علي
[email protected]
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)