shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حرصت زوجة الرئيس المعزول محمد مرسي علي التواجد بين صفوف المتظاهرين بميدان رابعة العدوية، من أجل شد أذرهم ودعمهم معنونيا، في يوم عيد الفطر المبارك.

الخميس, 08-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -

حرصت زوجة الرئيس المعزول محمد مرسي علي التواجد بين صفوف المتظاهرين بميدان رابعة العدوية، من أجل شد أذرهم ودعمهم معنونيا، في يوم عيد الفطر المبارك.
وردد المتظاهرون بالميدان أثناء تواجد زوجة "مرسي" هتافات "راجع راجع".
فيما تواجد الدكتور باسم عودة وزير التموين السابق والذي حرص علي مشاركة مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي في احتفالهم بعيد الفطر المبارك بميدان رابعة العدوية.
قام عدد من شباب اللجان الشعبية بتشكيل "كردون" امني حول باسم عودة لتأمينه داخل الميدان، في الوقت الذي سعى البعض لتقبيل يد الوزير السابق، حيث منعتهم اللجان الشعبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)