shopify site analytics
كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبر المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بنعمر عن أسفه لما يشهده اليمن من أحداث أمنية واستهدافات غالباً ما توقع قتلى وجرحى

الجمعة, 09-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
عبر المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بنعمر عن أسفه لما يشهده اليمن من أحداث أمنية واستهدافات غالباً ما توقع قتلى وجرحى في مناطق مختلفة وآخرها حادث استهداف مروحية عسكرية في محافظة مأرب والذي أودى بحياة عدد من ضباط وعناصر الجيش اليمني.. مؤملا في أن تعمل السلطات اليمنية على ملاحقة ومحاسبة المتورطين في هذه الأعمال.
و في بيان مقتضب أصدره اليوم نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" قال" وتقلقني كذلك التهديدات المستمرة لأمن اليمن وشعبه ومنشآته".
واستدرك قائلا:" لكني على ثقة أن القيادة اليمنية تعمل بجدية كبيرة على درئها، وأن اليمنيات واليمنيين قادرون على رصّ الصفوف لمواجهتها عبر مواصلة العمل الجدّي لإتمام المرحلة النهائية من مؤتمر الحوار الوطني بنجاح بعد انتهاء إجازة العيد والوصول إلى مخرجات فعلية على طريق بناء يمن مستقر وديمقراطي".
وهنأ بنعمر في بيانه جميع اليمنيين بحلول عيد الفطر المبارك، متمنيا لهم دوام الخير والبركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)