shopify site analytics
الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" - الإعدام بحق مدانَين بجريمة قتل واختطاف بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس مصلحة السجون يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع نزلاء أصلاحية السجن المركزي بصنعاء ويبادلهم التهاني العيدية

الجمعة, 09-أغسطس-2013
صنعاء نيوز /معين حنش -
رئيس مصلحة السجون يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع نزلاء أصلاحية السجن المركزي بصنعاء ويبادلهم التهاني العيدية


أدى رئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب ومعه عدد من قيادة المصلحة والإصلاحية بصنعاء صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصليين من نزلاء السجن المركزي بصنعاء.
كما تبادل معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة عقب صلاة العيد .. موزعاً عليهم الهدايا العيدية والحلويات.
بعد ذلك طاف رئيس المصلحة ومعه قيادة المصلحة والإصلاحية بمرافق وعنابر الإصلاحية .. مقدماً التهاني والتبريكات للنزلاء والنزيلات والأحداث بهذه المناسبة .. معبراً عن سعادته وهو يؤدي الشعائر الدينية بهذه المناسبة وسط أخوانه نزلاء ونزيلات الإصلاحية.
رافعاً أسمى التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وأبناء الشعب اليمني كافة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
من جانبهم عبر نزلاء ونزيلات الإصلاحية عن سعادتهم بهذه الزيارة وهذا الاهتمام الذي لمسوه من رئيس المصلحة كأول مسئول يؤدي معهم هذا الواجب.
بعد ذلك تفقد رئيس المصلحة الجنود والخدمات في الإصلاحية والمصلحة متبادلاً معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)