shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ارتفع عدد ضحايا التفجيرات التى استهدفت مناطق متفرقة من العراق أمس وكان أعنفها سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة في العاصمة بغداد إلى 69 قتيلا وأكثر من مئتي جريح.

الأحد, 11-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -


ارتفع عدد ضحايا التفجيرات التى استهدفت مناطق متفرقة من العراق أمس وكان أعنفها سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة في العاصمة بغداد إلى 69 قتيلا وأكثر من مئتي جريح.

وقالت مصادر في الشرطة العراقية إن انفجار سيارة مفخخة في منطقة سكنية في طوز خرماتو شمال العاصمة بغداد أدى إلى مقتل ثمانية وإصابة العشرات بجروح فيما أدى انفجار سيارة مفخخة بالقرب من سوق في منطقة جسر ديالى إلى مقتل سبعة أشخاص وإصابة 20 بجروح.

وفي جنوب شرق بغداد أدى انفجار سيارة مفخخة مركونة في موقف إلى مقتل ثلاثة أشخاص فيما تسبب انفجار سيارتين مفخختين في سوق مزدحمة بمنطقة حي العامل بمقتل ستة أشخاص وإصابة 28 بجروح.

وقالت الشرطة إن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب 14 بجروح في انفجار سيارة مفخخة بالقرب من مقهى في مدينة كربلاء جنوب بغداد فيما قتل أربعة أشخاص وأصيب 15 في انفجار سيارة مفخخة في منطقة أبو دشير إحدى ضواحي بغداد.

وفي شمال بغداد تسبب انفجار سيارة مفخخة اصطدمت بمطعم في منطقة الخازمية بمقتل خمسة أشخاص وإصابة 14 بجروح فيما قتل ستة أشخاص وأصيب 15 بجروح في انفجار سيارة في حي الشعب شمال بغداد كما قتل خمسة أشخاص بانفجار سيارة مفخخة في منطقة البياع جنوب غرب بغداد.

كما قتل سبعة أشخاص وأصيب 15 بجروح في انفجار سيارة بالقرب من مطعم في منطقة الحسينية شمال شرق بغداد.

وكذلك أسفر انفجار سيارة مفخخة في حي الدورة جنوب بغداد عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة 15 بجروح وقتل أربعة أشخاص بينهم طفلان في انفجار سيارة جنوب بغداد.

وفي الناصرية جنوب بغداد أدى انفجار سيارة في شارع مزدحم إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة 41 بجروح فيما قتل شخص وأصيب 20 بجروح في انفجار سيارة بالقرب من مسجد في كركوك.

وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى مقتل 64 عراقيا وإصابة أكثر من 140 آخرين بجروح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)