shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والامن من جهة ومسلحين وسط مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج – جنوب اليمن

الإثنين, 12-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والامن من جهة ومسلحين وسط مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج – جنوب اليمن - .
وقالت مصادر محلية في لحج ان خلافات بين جنود الامن و بائعي القات على الضرائب تطورت الى اشتباكات مسلحة , وان تعزيزات امنية وعسكرية حاولت التوغل في عدد من الاحياء بمدينة الحوطة لتعقب المسلحين غير انها جوبهت بمقاومة عنيفة من المسلحين الذي ردوا على القوات الحكومية .
واشارت المصادر ان مصفحات عسكرية تتمركز على مداخل الاحياء التي يتواجد بها المسلحون فيما انقطعت الكهرباء على تلك الاحياء وان الوضع متوتر في المدينة .
وحسب المصادر فان المعلومات الاولية تشير الى مقتل جنديين واصابة اخرين جراء الاشتباكات .
وكانت ضواحي مدينة الحوطة قد شهدت اشتباكات امس الاول بين قوات الجيش ومسلحين عقب استهداف سيارة تابعة للجيش وخطفها واصابة جنديين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)