shopify site analytics
كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أعلنت قوات خفر السواحل بجنوب اليمن اليوم الاثنين سحبها لسفينة تركية تحمل مواداً خطرة أثناء قدومها من أحد الموانئ الهندية.

الثلاثاء, 13-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
أعلنت قوات خفر السواحل بجنوب اليمن اليوم الاثنين سحبها لسفينة تركية تحمل مواداً خطرة أثناء قدومها من أحد الموانئ الهندية.
وقالت قوات خفر السواحل في خليج عدن إنها سحبت للسفينة التركية «ايزوز 5» بعد تعرضها لخلل فني وهي تبحر في المياه الدولية بمسافة قريبة من المياه الإقليمية اليمنية ما بين 24- 28 ميلا بحرياً.
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية اليمنية عن مسؤول في خفر السواحل قوله إن السفينة التركية المحملة بمواد خطيرة «لم يعرف بعد نوعيتها» سُحبت إلى ميناء عدن لإصلاح الأعطاب فيها، حسب قوله.
وقال مدير القطاع البحري لخفر السواحل قطاع خليج عدن إن هذه الخطوة «إجراء وقائي أولي واستثنائي من قبل القطاع البحري لخفر السواحل تحسبا لحدوث كارثة بحرية في مياه البحر».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)