shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قالت وزارة الداخلية اليمنية إن أربعة أشخاص توفوا أمس الأحد في حوادث غرق متفرقة، بينما انتشلت جثث اربعة آخرين اليوم الاثنين، ثلاث منهم شقيقات.

الثلاثاء, 13-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
قالت وزارة الداخلية اليمنية إن أربعة أشخاص توفوا أمس الأحد في حوادث غرق متفرقة، بينما انتشلت جثث اربعة آخرين اليوم الاثنين، ثلاث منهم شقيقات.
وذكرت ان اثنين من الضحايا هما شقيقان تترواح أعمارهما بين 18-22 عاماً، لقيا مصرعهما غرقاً أثناء سباحتهما في ساحل العشاق بمدينة التواهي في محافظة عدن وهما «منير غلاب صالح مصلح وشقيقه محمد».
فيما شهدت محافظة الحديدة حادث غرق مؤسف كان ضحيته طفل في الـ11 من عمره يدعى «هلال محمد هلال» وكاد شقيقه الأصغر على أن يلقي المصير نفسه لولا تمكن فرق الغوص المتواجدة بمنطقة الكثيب من إنقاذه.
وكانت الشرطة في مديرية دمت بمحافظة الضالع قد ذكرت بان شاباً في ال 20 من عمره اسمه «صالح علي البيضاني» قد قضى غرقا أثناء سباحته في سائلة وادي بنا.
وكان غواصو شرطة خفر السواحل قد تمكنوا الأحد من انقاذ فتاه في ال 11 من عمرها من اهالى محافظة اب بالاضافه الى شاب في الـ29 من العمر من أهالي محافظة عمران أثناء سباحتهما بمنطقة الكثيب.
إلى ذلك، انتشلت فرق الغوص التابعة للقطاع البحري لخفر السواحل قطاع خليج عدن اليوم الاثنين أربع جثث منها ثلاث جثث لفتيات من أسرة واحدة غرقن في ساحل العشاق بمديرية التواهي وأخرى لشاب حاول إنقاذهن.
وذكر مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الشاب كان قريبا من الفتيات وحاول إنقاذهن إلا أنه لم يستطع وذلك لشدة الأمواج المتلاطمه وارتفاع نسبة المياه.
وأهاب المصدر بكافة المواطنين المرتادين لسواحل عدن بعدم السباحة وصعود القوارب السياحية لما لها من خطورة على أرواحهم، مناشدا الأهالي وأولياء الأمور بنصح أبنائهم بعدم السباحة على كافة سواحل عدن خصوصا في هذه الأشهر الثلاثة من كل عام، مشيرا بأن أعداد الغرقى في حالة إزدياد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)