shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقد اليوم بمقر مصلحة السجون اجتماعا موسعاً ضم وكيل وزارة الداخلية للقطاع المدني اللواء فضل عبدالمجيد ورئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب وبحضور قيادة المصلحة

الأربعاء, 14-أغسطس-2013
صنعاء نيوز /معين حنش -

عقد اليوم بمقر مصلحة السجون اجتماعا موسعاً ضم وكيل وزارة الداخلية للقطاع المدني اللواء فضل عبدالمجيد ورئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب وبحضور قيادة المصلحة حيث تم مناقشة الهيكل التنظيمي الخاص بتحسين أوضاع العاملين بالمصلحة وفروعها.
وفي الاجتماع أكد اللواء فضل عبدالمجيد أن هذا الاجتماعيأتي ضمن خطة الوزارة التي تنفذ برنامج مشروع الهيكلة والذي سيناقش أوضاع العاملين بالمصلحة وتحدد أعمال الإدارة والتنظيم لكل أدارة والتعرفة بمهامها واختصاصها وحلحلة مشاكلها والصعوبات التي تواجهها.
مستمعاً من قيادات المصلحة إلى العديد من النقاط والمقترحات والملاحظات التي على ضوئها سيتم اعادة الهيكل التنظيمي وتفصيل لوائحه الخاصة بتنظيم العمل الإداري والتنظيمي ولما يحسن من مستوى التعامل من هذه القيادة ليعود بالتعامل والسلوك الجيد مع النزلاء في الإصلاحيات كتربويين نفسيين لهذه الشريحة.
من جانبه أشاد رئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب بزيارة وكيل وزارة الداخلية للقطاع المدني اللواء فضل عبدالمجيد ولما له من دور في طرحة مشروع التحسين لأوضاع العاملين بالمصلحة والهيكلة لأدارتها بالهيكلة الصحيحة .. مثمناً ذلك الدور كونه لدية رؤية وخطة ومشاريع لهيكلة المصلحة .. مبينناً أن اللواء فضل صاحب خبرة كونه قد تقلد منصب رئيس مصلحة السجون في السابق من بعد الوحدة ولديه الخبرة الكافية لما تحتاجه المصلحة واصلاحياتها والعاملين فيها ..




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)