shopify site analytics
الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" - الإعدام بحق مدانَين بجريمة قتل واختطاف بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من المقرر أن تلتقي لجنة التوفيق بمؤتمر الحوار الوطني بالاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية

الخميس, 15-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -

من المقرر أن تلتقي لجنة التوفيق بمؤتمر الحوار الوطني بالاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية – رئيس مؤتمر الحوار خلال الساعات المقبلة لمناقشة جملة من الموضوعات المتصلة بسير أداء عمل فرق مؤتمر الحوار الوطني.
وأوضح نائب أمين عام مؤتمر الحوار الوطني ياسر الرعيني في تصريح ل»26سبتمبر» أن فرق العمل بمؤتمر الحوار الوطني ستسلم تقاريرها النهائية يوم الأحد المقبل إلى لجنة التوفيق التي ستقوم بدورها بدراستها ومراجعتها في جلسات متواصلة لمدة أسبوع وتضمينها في تقرير واحد سيقدم إلى الجلسة العامة الختامية المقرر انعقادها في 24 أغسطس الجاري بعد أن يتم التوافق على أية نقاط متعارضة بين فرق العمل.
وأضاف: بأنه سيتم خلال الجلسة الختامية التصويت على التقارير كل على حده .. وأشار الأخ ياسر الرعيني إلى أن هناك توجهاً عاماً من خلال الاطروحات المقدمة من فريق القضية الجنوبية لإقامة دولة اتحادية تضم أقاليم عدة لم يتم حتى ألان البت فيها وبعددها.
مضيفا بأن الجميع متفق على أقاليم وفق معايير محددة توزع فيها الثروة والسلطة بشكل سليم ويكون فيها صلاحيات واسعة للأقاليم وللمركز».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)