shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حزب الاتحاد الجمهوري اليمني يستنكر العدوان الوحشي على المعتصمين بمصر ويطالب المجتمع الدولى للقيام بواجبة

الخميس, 15-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
حزب الاتحاد الجمهوري اليمني يستنكر العدوان الوحشي على المعتصمين بمصر ويطالب المجتمع الدولى للقيام بواجبة

استنكر حزب الإتحاد الجمهوري في اليمن العدوان الوحشى الذي تشنة سلطات الانقلاب على المعتصمين السلميين والمتظاهرين في ميادين ومحافظات مصر المختلفة اليوم وما نتج عن ذلك عن مجازر وحشية راح ضحيتها الآف الشهداء والجرحى معتبرا هذه المجازر إمعان في العدوان الغاشم الذي بدء بكبح الإرادة الشعبية والشرعية الدستورية وعزل الرئيس الشرعي المنتخب.

ودعا حزب الاتحاد الجمهوري الذي يعتبر احد احزاب التحالف الوطنى في بيان لة اليوم أبناء الشعب المصري إلى الوقوف صفاً واحداً لمواجهة هذه المؤامرة التي تريد أن تعود بهم إلى عهد الحكم البوليسي القمعي محملاً سلطة الانقلاب والمتواطئين معها محلياً وإقليماً ودولياً كامل المسؤولية السياسية والجنائية والقانونية جراء ما حدث اليوم من مجازر يندى لها الجبين ولا زالت مستمرة وسط صمت عربي ودولي

محذراً انصار الشرعية الدستورية من الانزلاق إلى هاوية العنف والمحافظة على سلمية اعتصامهم ومظاهراتهم في وجه هذا التأمر

وطالب بيان حزب الاتحاد الجمهوري مجلس الأمن الدولي وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وهيئة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى القيام بواجبهم الأخلاقي والإنساني في إيقاف هذه المجازر البشعة الذي لايرضى بها عرف ةلا دين ولا قانون.

مديناً اعلان سلطات الانقلاب قرارا بحالة الطوارئ في عدد من المحافظات المصرية معتبراً ذلك سبيلاً لمزيد من القمع والاعتقالات والقتل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)