shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استمرارا للغصب الشعبي والثوري اليمني الرافض لعمليات القتل التي تمارسها الطائرات الأمريكية بدون طيار وتأكيدا للأصرار الثوري لشباب الثورة في استمرار الثورة السلمية

السبت, 17-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
استمرارا للغصب الشعبي والثوري اليمني الرافض لعمليات القتل التي تمارسها الطائرات الأمريكية بدون طيار وتأكيدا للأصرار الثوري لشباب الثورة في استمرار الثورة السلمية خرج عشرات الالاف من شباب الثورة السلمية في مسيرة حاشدة عصر اليوم السبت منطلقين من ساحة التغيير يصنعاء حيث جابت المسيرة العديد من الشوارع معلنين رفضهم لعمليات القتل وانتهاك السيادة اليمنية التي تقوم بها الطائرات الأمريكية بدون طيار في العديد من المحافظات اليمنية خلال الأيام الماضية والتي راح ضحيتها ما يقارب الخمسين قتيلا والعديد من الجرحى واعتبر شباب الثورة ان عمليات استمرار الانتهاكات للسيادة اليمنية انسانا وأرضاً وعرضاً تسعى أمريكا وعملاؤها إلى ترويض الشعب على تقبل الممارسات والانتهاكات والجرائم تحت مبرر مكافحة الإرهاب الذي تزرعه وتتبناه وتمارسه وترعاه ثم تدعي أنها الحارسة لحقوق الإنسان والمدافعة عن الحرية والديمقراطية !! وتأكيدا لحالة الإرتهان والعمالة للإدارة الامريكية التي تقدم عليها السلطات اليمنية.. هذا ورفع وهتف شباب الثورة المشاركين في مسيرة اليوم بهدف الثورة الأول الشعب يريد اسقاط النظام مؤكدين من خلاله وبيان المسيرة ايضا استمرارية الثورة ..
وفي أول يوم سبت اعتمدته حكومة ما يسمى بالوفاق كعطلة رسمية اسبوعية واصل شباب الثورة مطالبتهم بإسقاط تلك الحكومة كما ندد ورفض المشاركين في المسيرة لقرار عطلة السبت الأسبوعية واصفين أيّاه تحريفا للهوية اليمنية الدينية والاجتماعية واتباعا لنظام الأدارات الغربية هذا وكان بيان المسيرة الذي قرأ في شارع الزراعة بالعاصمة امام حشود المشاركين في المسيرة حيث أستهل البيان باعتبار ان ما يشهده اليمن من تصاعد الهجمات الإرهابية للطائرات الأمريكية دون طيار والتحليق المستمر لهذه الطائرات في أجواء البلاد بما في ذلك العاصمة صنعاء لساعات طوال والتدخل المتزايد للسفير الأمريكي في الشأن اليمني ووصول المزيد من جنود المارينز وطائرات الشحن العسكرية إلى البر والأسطول البريطاني وغيره إلى البحر وغير ذلك من الممارسات والانتهاكات , يأتي ضمن مخطط محكم للسيطرة على بلادنا. الذي اتضحت معالمة عقب الزيارة الأخيرة للرئيس هادي إلى الدولة الراعية للإرهاب الذي تقوم بتصديره إلى شعوب العالم.

وأهاب البيان بكافة اليمنيين الاحرار أن أقل ما يجب أن يقومون به وهو ما يأتي في أولويات الثورة والثوار الذين يؤمنون أنه لا يمكن أن يتحقق حلمهم بوطن مستقر آمن ودولة مدنية قوية، في ظل سيادة منتهكة وبلد محتل برا وبحرا وجوا وتدخل سافر للخارج في كل صغيرة وكبيرة من شؤون اليمن الذي تزعم تسييره حكومة السبت العاجزة المرتهنة والمنبثقة عن المبادرة المشئومة ،
كما أكد بيان المسيرة على ضرورة استمرار الثورة الشعبية السلمية حتى تحقيق جميع أهدافها.
ورفض البيان عمليات انتهاك السيادة الوطنية بأي صورة وقتل اليمنيين وحمل شباب الثورة مسئولية ذلك للقيادة السياسية لسلطة نظام المبادرة.
وطالب المشاركين في المسيرة بضرورة حل أجهزة القمع المرتبطة بالخارج.
ودعا بيان المسيرة اليمنيين الى رفض المخطط الساعي للسيطرة على اليمن وإغراقه في الفتن والصراعات الطائفية وإفشال ثورته ومنع أبنائه من تحقيق طموحاتهم في بناء وطن مستقل آمن وإرساء دعائم الدولة المدنية الحديثة.
هذا وقد كانت المسيرة الجماهيرية الغفيرة التي خرجت عصر اليوم استجابة للدعوة التي وجهها شباب الثورة مساء الأمس تحت شعار معاً ضد انتهاك السيادة وقتل اليمنيين عادت الى ساحة التغيير على وقع وزخم حماس ترديد شعارات المشاركين وهتافاتهم الثورية والمعبرة عن مطالب المسيرة ..

------
رابط للصور
https://www.facebook.com/yemenipress?hc_location=timeline
الخاصة بالمسيرة ..
----
نص بيان المسيرة
إن ما يشهده اليمن من تصاعد الهجمات الإرهابية للطائرات الأمريكية دون طيار والتحليق المستمر لهذه الطائرات في أجواء البلاد بما في ذلك العاصمة صنعاء لساعات طوال والتدخل المتزايد للسفير الأمريكي في الشأن اليمني ووصول المزيد من جنود المارينز وطائرات الشحن العسكرية إلى البر والأسطول البريطاني وغيره إلى البحر وغير ذلك من الممارسات والانتهاكات , يأتي ضمن مخطط محكم للسيطرة على بلادنا . ولم يكن بث الدعايات وإغلاق السفارات وتكثيف تحليق الطائرات إلا جزءا من هذا المخطط الذي يستمر تنفيذه ويتعاظم في ظل حكومة السبت وبعد الزيارة الأخيرة لرئاسة الجمهورية إلى الدولة الراعية للإرهاب الذي تقوم بتصديره إلى شعوب العالم .
وهكذا تسعى أمريكا وعملاؤها إلى ترويض الشعب على هذه تقبل الممارسات والانتهاكات والجرائم تحت مبرر مكافحة الإرهاب الذي تزرعه وتتبناه وتمارسه وترعاه ثم تدعي أنها الحارسة لحقوق الإنسان والمدافعة عن الحرية والديمقراطية !!
إن شعارات السخط تجاه هذا الإجرام والقتل شبه اليومي لليمنيين وتجاه هذا المخطط الخطير الذي اتضحت معالمه للجميع هو أقل ما يجب أن يقوم به كل اليمنيين الأحرار وهو ما يأتي في أولويات الثورة والثوار الذين يؤمنون أنه لا يمكن أن يتحقق حلمهم بوطن مستقر آمن ودولة مدنية قوية، في ظل سيادة منتهكة وبلد محتل برا وبحرا وجوا وتدخل سافر للخارج في كل صغيرة وكبيرة من شؤون اليمن الذي تزعم تسييره حكومة السبت العاجزة المرتهنة والمنبثقة عن المبادرة المشئومة ، وفي ظل السعي الحثيث لفرض واقع معين يكرس الأوضاع السيئة والبائسة التي ثار الشعب رفضا لها وضحى بالكثير للتخلص منها . وهو ما يدفع شباب الثورة إلى الخروج في هذه المسيرة وغيرها للتأكيد على الآتي :
أولا: ضرورة استمرار الثورة الشعبية السلمية حتى تحقيق جميع أهدافها.
ثانيا: رفض انتهاك السيادة بأي صورة ورفض قتل اليمنيين وتحميل مسئولية ذلك للقيادة السياسية ونظام المبادرة.
ثالثا: ضرورة وحتمية تسليم قتلة شباب الثورة ومحاكمتهم.
رابعا: ضرورة حل أجهزة القمع المرتبطة بالخارج.
خامسا: دعوة اليمنيين جميعا لرفض المخطط الساعي للسيطرة على اليمن وإغراقه في الفتن والصراعات الطائفية وإفشال ثورته ومنع أبنائه من تحقيق طموحاتهم في بناء وطن مستقل آمن وإرساء دعائم الدولة المدنية الحديثة.
المجد للوطن .. الخلود والرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الذل والهوان للخائن والعميل..
السقوط لمشاريع الفتنة الأمريكية ..

شباب الثورة الشعبية السلمية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)