shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب بمحافظة لحج يومي الاحد والاثنين الموافق 18-19/8/2013م تسع ورش عمل تطرقت لأهم مواضيع مؤتمر الحوار الوطني

الإثنين, 19-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب بمحافظة لحج يومي الاحد والاثنين الموافق 18-19/8/2013م تسع ورش عمل تطرقت لأهم مواضيع مؤتمر الحوار الوطني الشامل بمشاركة مائة وعشرون شاب وشابة من مختلف مديريات المحافظة يمثلون كافة التيارات والقوى السياسية والشباب والمرأة والمستقلين .

حيث تناولت ورش العمل عدد من القضايا الوطنية اهمها القضية الجنوبية والعدالة الانتقالية وأسس بناء الجيش والأمن والحقوق والحريات والحكم الرشيد والشباب والمرأة والدستور وبناء الدولة .

وفي تصريح للأستاذة اروى ابو بكر السقاف رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب بمحافظة لحج شكرت فيه المشاركين من كافة القوى السياسية على المقترحات والرؤى والأفكار الايجابية التي قدموها بعد نقاشات مستفيضة عن اهم القضايا التي طرحت في عمل المجموعات .

كما اكدت بان المشاركين جاءوا وكلهم عزيمة وإصرار للخروج برؤى ومعالجات ترتقي لحجم تطلعاتهم وأمالهم نحو مستقبل افضل ينشدوه من اجل بناء وطن راقي مزدهر يسوده الامن والاستقرار ، وطن ينعم فيه الجميع بحياة كريمة بعيداً عن التطرف والصراعات السياسية والمناطقية والدينية والقبلية .

وأوضحت ان رؤى شباب محافظة لحج التي خرج بها المشاركون ستقدم الى المؤتمر الوطني العام للشباب المزمع انعقاده نهاية الشهر الجاري في العاصمة صنعاء بمشاركة ممثلين عن الشباب من مختلف محافظات الجمهورية والذي يناقش فيه كافة القضايا الوطنية .

هذا وقد عبر الشباب المشاركين في الورش عن سعادتهم وارتياحهم لإشراكهم في مناقشة اهم القضايا الوطنية ووضع رؤاهم وتصوراتهم عن حلول ومعالجات تلك القضايا من وجهة نظر شباب المحافظة وإشراكهم في العملية السياسية بصورة فاعلة.

وفي نهاية ورش العمل تم عرض عمل المجموعات ومناقشتها من قبل كل المشاركين وإثراءها بالملاحظات والإضافات اللازمة ، حيث تم اختيار ممثلين عن شباب المحافظة من تلك المجموعات بالتوافق بين المشاركين لتمثيلهم في المؤتمر الوطني العام بصنعاء وتقديم رؤاهم الى المؤتمر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)