shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ادانت اللجنة النقابية لعمال وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ماقام به رئيس مجلس الإدارة - رئيس التحرير فيصل مكرم من تهجم واعتداء مع مرافقيه المدججين بالسلاح على الموظف وعضو النقابة عبدالوهاب ابو طالب.

الثلاثاء, 20-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
ادانت اللجنة النقابية لعمال وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ماقام به رئيس مجلس الإدارة - رئيس التحرير فيصل مكرم من تهجم واعتداء مع مرافقيه المدججين بالسلاح على الموظف وعضو النقابة عبدالوهاب ابو طالب. واستنكرت النقابة في بيان صادر تلقى مأرب برس نسخة منهالتصرف الذي قام به مكرم واصفة اياه بـ"الخارج عن الإطار القانوني والذي يغلب منطق القوة والعنف".
وحملت اللجنة النقابية بالمؤسسة قيادة المؤسسة ماسيترتب على ذلك من مضاعفات , وطالبت الإتحاد العام والنقابة ووزارة حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني التدخل ووضع حداً وحلاً لمثل تلك التصرفات غير المسئولة , ورد الإعتبار لعضو النقابة الموظف بإدارة التصحيح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)