shopify site analytics
ورشة عمل تعريفية حول الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الاعلام المحلية - رئيس الجامعة يتفقد نيابة شؤون الطلاب - جامعة إب تحتفي بعيد الوحدة - اطلاق سراح العشرات من الاسرى - حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تعتزم وزارة التربية والتعليم اليومً الثلاثاء بإذن الله تعالى وتأكيداً لتصريح الدكتورنائب الوزيرالأسبوع الماضي لإعلان نتائج الشهادتين الأساسية والثانوية

الثلاثاء, 20-أغسطس-2013
صنعاء نيوز /جمال حسن رفعان -
تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء نتائج امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية.
ونقلت وكالاة الانباء اليمنية سبأ عن مدير عام الامتحانات شكري الحمامي القول بإنه تم الانتهاء من كافة أعمال المراجعة والتدقيق لنتائج امتحانات الشهادة العامة الأساسية..
وقال" ابتداءً من اليوم الثلاثاء بإمكان أبنائنا طلاب الصف التاسع أساسي الحصول على نتائج امتحاناتهم للعام الدراسي 2012/ 2013م من خلال الاتصال بالرقم (161).
وتمنى الحمامي لجميع طلاب الشهادة الأساسية التوفيق والنجاح وبذل المزيد من الجد والاجتهاد خلال تحصيلهم العلمي في المرحلة الثانوية بما يمكنهم من حصد الدرجات العليا وبما يحقق طموحاتهم في مستقبل أفضل.
.. ويمكنكم الحصول عليها عبر الاتصال او رسائل SMS لشبكة يمن موبايل للاتصالات. أو من خلال موقع الوزارة على الانترنت (http://www.yemenmoe.net/) وبالتوفيق والنجاح والتميزللجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)