shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  اتهم الموقع الرسمي لحزب ( المؤتمر الشعبي العام ) قيادات حزب التجمع اليمني للاصلاح ( الذراع السياسي لحركة الاخوان المسلمين في اليمن)

الثلاثاء, 20-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
اتهم الموقع الرسمي لحزب ( المؤتمر الشعبي العام ) قيادات حزب التجمع اليمني للاصلاح ( الذراع السياسي لحركة الاخوان المسلمين في اليمن) بجرائم نهب اسلحة قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة بطريقة تثير مخاوف العسكريين والمراقبين السياسيين عن حقيقة الدوافع خلف عمليات النهب المنظم والمنحصر على قيادات حزب الاصلاح فقط.
وكشف موقع " المؤتمر نت " عن أسماء قيادات من حزب الاصلاح ومتحالفين معهم، والذين قال انهم تفيدوا قبل ستة ايام خمسة وأربعين صندوقاً تحتوى على أسلحة مختلفة من مخازن أسلحة الحرس الجمهوري والقوات الخاصة عبر قيادات في الفرقة الأولى (غير المنحلة) حسب تعبير .
وهم :
1- أحمد علي شيبان - عشرة صناديق

2- عايض علي عائض - عشرين صندوق

3- ربيش العليي - عشرة صناديق

4- ابو صلاح - عشرة صناديق

5- النائب الحنق - ثلاثين صندوق

6- محمد الهيج - خمسة صناديق

7- عبدالملك السياني بنظر علي بن علي السباني - عشرة صناديق

8- محمد علي ابو لحوم - عشرين صندوق

9- محمد شرده - عشرة صناديق
واوضحت مصادر عسكرية ان تلك الكمية التي تم نهبها من اسلحة الحرس الجمهوري والقوات الخاصة تشتمل على أسلحة مختلفة وحديثة وباهضه الثمن ومخصصة لعمليات عسكرية نوعية .
محذرة من تزايد عمليات نهب قيادات الاصلاح لاسلحة الجيش والأمن بشكل يثير المخاوف خصوصاً عقب ثورة الـ 30 يونيو في مصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)