shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مجلس معتقلي الثورة يحمل "الداخلية" مسؤولية حياة وسلامة شباب الثورة المعتقلين في مركزي حجة ويطالب بنقلهم إلى صنعاء‎

الثلاثاء, 20-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -

بعد تهديدهم بالتصفية من قبل مسلحين يخيمون أمام بوابة السجن
مجلس معتقلي الثورة يحمل "الداخلية" مسؤولية حياة وسلامة شباب الثورة المعتقلين في مركزي حجة ويطالب بنقلهم إلى صنعاء
علي العوارضي
ناشد شباب الثورة المعتقلين في السجن المركزي بمحافظة حجة المجلس العام لمعتقلي الثورة اليمنية التدخل لوقف ما سموها مؤامرة تحاك ضدهم لتصفيتهم داخل السجن من قبل أشخاص مسلحين يترددون على شباك السجن بين الحين والآخر بتواطؤ من مدير السجن – حد قولهم.
وذكروا في مناشدتهم أنهم تلقوا تهديدات بالتصفية من قبل مسلحين وعناصر أمنية محسوبة على نظام الرئيس المخلوع المخيمين منذ أشهر أمام بوابة السجن وتم إبلاغ إدارة السجن وكذلك أمن المحافظة بتلك التهديدات ولكن دون جدوى.
وفي تصريح صحفي حمل عبدالكريم ثعيل، رئيس المجلس العام لمعتقلي الثورة اليمنية، وزير الداخلية وإدارة أمن محافظة حجة ومدير السجن المركزي بالمحافظة كامل المسؤولية عن سلامة وحياة شباب الثورة المعتقلين لدى مركزي حجة لأكثر من عامين على ذمة تهم كيدية وملفقة.
وطالب ثعيل معالي وزير الداخلية الدكتور عبدالقادر قحطان بتحمل مسؤوليته القانونية في وضع حد للتهديدات والانتهاكات التي يتعرض لها معتقلي الثورة بسجن حجة ووقف التعامل السيء من قبل إدارة السجن التي حرمتهم كثير من حقوقهم المكفولة قانوناً بما فيها حق الزيارة لأكثر من شهر دون أي مبرر.
واعتبر رئيس مجلس معتقلي الثورة أن نقل شباب الثورة المعتقلين لدى السجن المركزي في حجة إلى العاصمة صنعاء أصبح ضرورة ملحة لضمان حمايتهم وأمنهم وسلامتهم التي صارت مهددة في ظل وجود المجاميع المسلحة المخيمة أمام بوابة السجن وحالة الانفلات الأمني التي تعيشها المحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)