shopify site analytics
الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - على خلفية اعتدائه على نقابي في مؤسسة الثورة
اتحاد نقابات عمال اليمن يدين همجية فيصل مكرم

الخميس, 22-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
على خلفية اعتدائه على نقابي في مؤسسة الثورة
اتحاد نقابات عمال اليمن يدين همجية فيصل مكرم

أدان الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن ما تعرض له عضو نقابة العمال بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر عبدالوهاب أبو طالب من اعتداء وتهجم همجي من قبل فيصل محمد مكرم رئيس مجلس ادارة مؤسسة الثورة للصحافة رئيس التحرير ومرافقيه.
واستنكر الاتحاد العام في رسالة وجهها الى رئيس مجلس ادارة مؤسسة الثورة للصحافة فيصل مكرم من قبل رئيس الاتحاد العام لنقابة عمال اليمن اليوم الخميس الموافق 22 اغسطس 2013م والمتضمنة ما بدر منه من تصرفات هوجاء لا تليق بقيادي ورئيس تحرير لأكبر صحيفة رسمية في البلاد..
وطالب الاتحاد في رسالته احترام العمل النقابي في ضوء القانون وعدم التأثير والتحريض الذي يعد تدخلاً سافراً في الشأن النقابي ويتنافى مع القوانين والمواثيق الدولية التي صادقت عليها بلادنا، واعتبر البيان تصرفات رئيس التحرير فيصل مكرم غير لائقة وتعد ضمن الانتهاكات التي تمس بحقوق الانسان ، كما أكد البيان على ضرورة الغاء اي قرارات تعسفية تمس بالقيادات النقابية.
وجاء هذا البيان نتيجة للتهجم والتعدي الذي مارسه فيصل مكرم ومرافقيه بحق الاخ عبدالوهاب ابوطالب مسئول الصحة والسلامة المهنية بنقابة عمال مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
ali (ضيف)
28-08-2013


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)