shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خرج اليوم الجنوبيون في تظاهرات غاضبة منددا باعتذار الذي اعلنته أمس حكومة الوفاق الوطني، واصفين اياه بالهزيل ومسيء لشعب الجنوب، حسب ما ذكر موقع "عدن الغد".

الخميس, 22-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -

خرج اليوم الجنوبيون في تظاهرات غاضبة منددا باعتذار الذي اعلنته أمس حكومة الوفاق الوطني، واصفين اياه بالهزيل ومسيء لشعب الجنوب، حسب ما ذكر موقع "عدن الغد".
وصباح اليوم تظاهرة اليوم عشرات الآلاف في مدن جنوبية عدة معلنين رفضهم واستنكارهم للاعتذار اليمني الصادر يوم أمس.
وطافت مسيرات عمت مدن وبلدات ابين ولحج والضالع وحضرموت وشبوة والمهرة وحضرموت شوارع تلك المدن وهي ترفع الاعلام الوطنية لدولة الجنوب وصور الرئيس الجنوبي علي سالم البيض وصور شهداء الانتفاضة الجنوبية وصور شهداء الحرب التي اجتاح فيها الشمال ارض الجنوب , ولا فتات تؤكد رفض الجنوبيين للاعتذار الذي وصفوه بالهزيل.
وردد المشاركون في تلك التظاهرات التي عمت اغلب المدن الجنوبية هتافات تجدد رفضهم لأي تسويات سياسية لا تفضي الى خروج التواجد الشمالي من ارض الجنوب.
ومن المتوقع ان يواصل الجنوبيين مساء اليوم تظاهراتهم في عدة مدن من بينها العاصمة الجنوبية عدن وكذا مدن وبلدات حضرموت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)