shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصفت الاعلامية اليمنية والناشطة السياسية رحمة حجيرة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بـ"الضعيف.

الجمعة, 23-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -

وصفت الاعلامية اليمنية والناشطة السياسية رحمة حجيرة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بـ"الضعيف.
وقالت حجيرة في تعليق لها على الفيسبوك: ان خطاب الرئيس هادي أمس الخميس دليل انه يسمع ويفهم لكن هل يستطيع ينفذ؟
وفيما يلي نص التعليق:
اتفق مع رئيس الجمهورية الضعيف هادي في خطابه اليوم لماذا نحرض في القنوات الفضائية رجال الامن والجيش ضد تجنيد المليشيات المسلحة التي قاتلتهم في ازمه 2011!! كلامه صحيح اذا كان وفق رؤيه لتفعيل دور الجيش في حمايه اليمن وبنيته التحتية ووفق مصالحه عادلة لا تنتقص من مكانه وحقوق الجيش المدرب وليس أضعافه ،،عموما كلامه دليل انه يسمع ويفهم لكن هل يستطيع ينفذ!!!


من جانبه شن الاعلامي اليمني البارز نبيل الصوفي هجوما حادا على الرئيس هادي ، داعيا الى نصرة من يعارضه ، واصفا اياه بأنه لا مشروع له ولا رؤية وكل انجازه انه جاء على ضعف الجميع ، لا يتدخل بأمور الناس وقضاياهم..وكل خطاباته يوجهها للأزمة العابرة التي قد انتهت .. بعيدا عن ازمة الناس.

الصوفي في سياق منشورات عددة وجهها لنقد هادي اضاف " سلام الله على صالح " ، وفي سياق آخر كتب " عدم مقدرة عبدربه منصور هادي، على التعامل مع الفلول، اللي كان معهم الى أن انتخبوه، هو ماسيودي به وبالبلاد الى التهلكة.تصوروا، نائب علي عبدالله صالح الى يوم تسلم الدار، يعتبر كل مناصر لعلي عبدالله صالح، هدف للترغيب والترهيب. كذه تعب عليك وووفندم، مافيش معك دولة تسع الترضيات ولاتنفذ التهديدات".

مضيفا :في اللحظة التي سيعلن فيها المؤتمر الشعبي العام أو التجمع اليمني للاصلاح او الحزب الاشتراكي، معارضته لعبدربه منصور هادي، ستبدأ الديمقراطية في اليمن.

وعلق الصوفي على قول الرئيس بإن طلبة الكليات العسكرية كانوا صمام أمان للوطن خلال أزمة2011.خلال حديثه في كلية الشرطة ، وقال الصوفي "خلاص هادي، جيشه هم الطلاب هؤلاء.رئيس الكيلو الواحد في شارع الستين، هكذا عنده الامور."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)