shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - (CNN) : في الوقت الذي اعتبرت فيه وزارة الخارجية الأمريكية أن إطلاق سراح الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، هو شأن مصري، فقد جددت مطالبتها بإطلاق سراح الرئيس "المعزول"، محمد مرسي.

الجمعة, 23-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
(CNN) : في الوقت الذي اعتبرت فيه وزارة الخارجية الأمريكية أن إطلاق سراح الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، هو شأن مصري، فقد جددت مطالبتها بإطلاق سراح الرئيس "المعزول"، محمد مرسي.
وفي تعليق للمتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، جينيفر بساكي، على إخلاء سبيل مبارك، قالت: "كما قلنا منذ وقت طويل، ومع الاحترام للقرارات الصادرة عن محاكمة مبارك، هذه قضية قانونية مصرية داخلية، يجب تسويتها بموجب القانون المصري."
وتابعت المتحدثة أن ليس لديها ما يمكن أن تضيفه فيما يتعلق بإطلاق سراح الرئيس المصري السابق، الذي يخضع للإقامة الجبرية في مستشفى المعادي للقوات المسلحة، وطلبت من الصحفيين الراغبين في معلومات إضافية التوجه باستفساراتهم إلى الحكومة المصرية.
ورداً على سؤال عن إطلاق سراح مبارك، الذي اتهم بارتكاب "جرائم فظيعة"، في الوقت الذي يتم فيه التحفظ على الرئيس "المنتخب"، محمد مرسي، قالت بساكي: "موقفنا بخصوص السيد مرسي مازال ثابتاً.. نعتقد أنه يجب أن تكون هناك طريقة لإطلاق سراحه."
وتابعت المتحدثة باسم الخارجية، خلال الموجز الصحفي مساء الخميس، بقولها: "لقد تحدثنا مراراً وأعربنا عن قلقنا إزاء الاعتقالات القسرية العشوائية.. وبكل تأكيد، حتى يكون هناك تقدم للأمام في العملية السياسية، نعتقد أنه يجب أن تشارك كافة الأطراف في هذه العملية."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)