shopify site analytics
النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  وصلت صباح اليوم الي مديرية الرضمة محافظة اب – وسط اليمن -  حملة امنية وعسكرية كبيرة لايقاف المواجهات بين المسلحين القبليين ومسلحين موالين للجماعة الحوثية .

السبت, 24-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
وصلت صباح اليوم الي مديرية الرضمة محافظة اب – وسط اليمن - حملة امنية وعسكرية كبيرة لايقاف المواجهات بين المسلحين القبليين ومسلحين موالين للجماعة الحوثية .
وقال مصدر محلي بمديرية الرضمة ان الحملة الأمنية مكونه من معدات وأسلاحة ثقيلة ومصفحات وعربات جند.
واشار المصدر الي ان الحملة تهدف لايقاف المواجهات في المنطقة التي اسفرت حتى الان عن مقتل 7 أشخاص وإصابة آخرين من الطرفين خلال شهر رمضان الماضي وإجازة عيد الفطر المبارك .
واضاف المصدر ان محافظ اب القاضي احمد عبدالله الحجري وتوصل يوم امس الاول الي صلح بين القبائل والعناصر المؤيدة للحوثي .
مشيرا الي ان القاضي الحجري مازال مستمرا بعقد اللقاءات اليومية مع الطرفين المختلفين بالمديرية لانهاء كافة الخلافات بينهما بشكل تمام.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)