shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس مصلحة السجون يناقش مع الامين العام للمجلس الاعلى للأمومة والطفولة تأهيل السجينات والأحداث

الإثنين, 26-أغسطس-2013
صنعاء نيوز /معين حنش -
رئيس مصلحة السجون يناقش مع الامين العام للمجلس الاعلى للأمومة والطفولة تأهيل السجينات والأحداث

ألتقى رئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب ومعه قيادة المصلحة اليوم بالمصلحة الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة الدكتورة نفيسة الجايفي والوفد المرافق لها حيث جراء خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين المصلحة والمجلس في عدد من المجالات المتعلقة بحقوق السجينات والأحداث في السجون.
وفي اللقاء تم الاتفاق على الجوانب التأهيلية لهذه الشرائح وتنفيذ عدد من الدورات التأهيلية وتوفير الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين .. بالإضافة إلى أهمية وجود الرعاية المصاحبة لفترة السجن إلى جانب الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية لتوفير الحلول والمعالجات الممكنة في أطار القانون.
من جانبه أكد اللواء محمد علي الزلب اهتمام المصلحة وواجبها بتوفير عدد من المعالجات لأوضاع السجناء والسجينات والاحداث وتحسين الخدمات اللازمة لهم من حيث الغذاء والدواء والسكن إلى جانب أقامه عدد من الدورات التخصصية في عدد من المجالات للسجينات والأحداث كالأشغال اليدوية وصيانة الموبايل بالتعاون مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ومتابعة توفير عدد من الأخصائيين النفسيين والباحثين الاجتماعيين بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وتوفير الرعاية اللاحقة لهم.
من جانبها أبدت الدكتورة الجايفي استعداد المجلس توفير المخصصات اللازمة لدعم هذه المشاريع خاصة فيما يتعلق بالسجينات وأطفالهاً والاحداث ومتابعة احتياجاتهم بالتنسيق مع المصلحة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)