shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زارت سيدة الأعمال الكويتية سعاد إبراهيم الفارس, رئيس اللجنة الطوعية لمتابعة قضايا المعاقين بدولة الكويت, مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بمحافظة تعز,

الإثنين, 26-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -


زارت سيدة الأعمال الكويتية سعاد إبراهيم الفارس, رئيس اللجنة الطوعية لمتابعة قضايا المعاقين بدولة الكويت, مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بمحافظة تعز, وتعرفت على المؤسسة وأهدافها, , وعبرت عن تقديرها لهم واهتمامها بما يقومون به من جهد. حيث قام المحامي والناشط الحقوقي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة باطلاعها على وحدات المؤسسة المختلفة والمشاريع والبرامج والخدمات التي تقدمها .
وأعربت سعاد الفارس في كلمة لها لفريق عمل المؤسسة عن اعتزازها بهم وإعجابها بما يقومون به من جهود تطوعية, كما تطرقت لدور المحامين والمحاميات الشباب المهم في نهضة المجتمع وتنميته وصنع مستقبل مختلف من خلال الأعمال التطوعية التي تنشر الوعي القانوني والتدريب والحقوقي لجميع الفئات والعطاء للوطن والمجتمع.

وأثنت على دور المحامين والمحاميات في العمل والتنظيم والمساهمة في مختلفِ الأنشطة، حيث كان لهم حضور واسع وجهد ملموس في مختلفِ أنشطة المؤسسةّ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)