shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نحن الطلاب اليمنيون الدارسون بالجزائر وبعد أن تنصلت  وزارة التعليم العالي والحكومة عن وعودهم أكثر من مرة بشان تغير الملحق الثقافي الفاسد رشاد صالح بن شايع

الثلاثاء, 27-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
نحن الطلاب اليمنيون الدارسون بالجزائر وبعد أن تنصلت وزارة التعليم العالي والحكومة عن وعودهم أكثر من مرة بشان تغير الملحق الثقافي الفاسد رشاد صالح بن شايع وبعد أن أعطيناهم الفرصة الكافية من اجل حل مشاكلنا وفي مقدمتها إقالة الملحق الثقافي المطلوب من هيئة مكافحة الفساد باليمن والمرفوعة ضده عدد من القضايا أمام القضاء الجزائري والذي يرفض تنفيذ مطالب الطلاب القانونية الخاصة بشهر التخرج للدراسات العليا وحل مشكلة المنحة لطلاب ا ل ام دي وعدم إعطاء المذكرات القانونية وغيرها الكثير من المطالب ونتيجة لهذا كله فإننا نؤكد علي ما يلي:
أولا:ندعو جميع الطلاب المتواجدين في اليمن مع أهاليهم وأسرهم وكل الناشطين والمهتمين بقضايا حقوق الإنسان إلي تدشين برنامج المرحلة الأولي والمتمثل في الوقفات الاحتجاجية (حسب الجدول أدناه) وفي حالة عدم الاستجابة سندشن المرحلة الثانية وذلك بنصب الخيام أمام عدة جهات وصولا إلي مرحلة الإضراب عن الطعام.
ثانيا: نناشد رئيس الجمهورية تنفيذ توصيات اللجنة المرسلة من قبله بداية العام الحالي والمتضمنة إقالة الملحق الثقافي بالجزائر رشاد صالح بن شايع.
ثالثا: بعد أن يئسنا من حكومتنا الرشيدة‼ ومطالبنا المتكررة بتغير هذا الفاسد ومحاكمته فقد لجئ بعض زملائنا إلي القضاء الجزائري الذي لدينا ثقة مطلقة بعدالته وقد حدد يوم 25/9 لمثول الملحق أمام المحاكم الجزائرية.
رابعا:ندعو جميع وسائل الإعلام إلي التفاعل مع معاناة طلاب اليمن بالجزائر الممتدة منذ أكثر من خمسة أعوام وإيصال أصواتنا إلي كل الجهات من اجل تغير هذا الملحق الفاسد المطلوب من قبل هيئة مكافحة الفساد باليمن والمنتهية فترته القانونية منذ أكثر من عام والمرفوعة ضده عدد من القضايا أمام القضاء الجزائري.
برنامج المرحلة الأولي
الزمان
المكان
التوقيت
الأحد 1/9/2013
أمام منزل رئيس الجمهورية
العاشرة صباحا
الاثنين 2/9/2013
أمام الامانه العامة لرئاسة الجمهورية
العاشرة صباحا
الثلاثاء 3/9/2013
أمام مجلس الوزراء
التاسعة صباحا
الأربعاء 4/9/2013
أمام وزارة التعليم العالي
العاشرة صباحا
الخميس 5/9/2013
أمام وزارة الخارجية
العاشرة صباحا
الأحد 8/9/2013
أمام وزارة حقوق الإنسان
العاشرة صباحا
الاثنين 9/9/2013
أمام مكتب الأمم المتحدة
العاشرة صباحا
الثلاثاء 10/9/2013
أمام رئاسة الوزراء
التاسعة صباحا
الأربعاء 11/9/2013
أمام منظمة هود
العاشرة صباحا
الخميس 12/9/2013
أمام السفارة الجزائرية للتعبير عن شكرنا للجزائر
العاشرة صباحا

صادر عن طلاب اليمن بالجزائر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)